07:17 مساءً EET

شركة ستانلي بعد فوزها بفندق السلاملك : “نضع خطة للمساهمة في النهوض بالإقتصاد المصري”

فازت شركة استنالى للتنمية العقارية والسياحية اليوم الأثنين  بحق الإنتفاع بقصر”السلاملك” بحدائق وقصر المنتزه بالإسكندرية لإستغلاله كفندق لمدة 10 سنوات، بقيمة إيجارية بلغت 12 مليونا و200 ألف جنيه عن السنة الأولى، وذلك في مزايدة علنية.

وعلي إثر ذلك قال محب عبد البارى، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات استنالى إن شركة “استنالى” تدرك جيدا الخطة الإستراتيجية التى وضعتها الشركة للمساهمة فى النهوض بالاقتصاد المصرى، وانه من المقرر أن يتم ضخ استثمارات ضخمة من مجموعة شركات ستنالى،  حيث قال فى تصريحات صحفية له اليوم “إن ستنالى مجموعة شركات مصرية مائة بالمائة ويقف وراءها أشخاص لديهم حس وطنى عال يعشقون مصر ويعرفون قيمة هذا البلد العظيم”، أضاف “لن يبنى مصر إلا المصريون”.

وتابع عبد الباري قائلا “إن التعاون بين مجموعة شركات استنالى جروب وشركة المنتزه سوف يكون نموذجا يحتذى به فى التعاون بين شركات القطاع الخاص، والشركات المملوكة للدولة فى الاستثمار والتطوير”.

كما أشار نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات استنالى  فيحديثه إلى أن مصر لديها 7 آلاف سنة حضارة وتملك خبرات وقدرات وشباب يستطيعون إعادة بنائها مرة أخرى، قائلا “مصر ليست أقل من دول العالم وسوف نسعى جاهدين لنجعل القادم أفضل إيمانا منا بالاستثمار فى السوق المصرى”.

وفي نفس السياق قام محمد تلماوى، المستشار الإعلامى لمجموعة استنالى جروب بتوجيه الشكر إلي وزارة السياحة  لقيامها بإتباع نظام المزايدة العلنية، مشيرا إلى أن شركة استنالى لها استثمارات طويلة الأجل مع شركة المنتزه.

كما أكد تلماوي على أن الشركة لها رؤية مختلفة بالنسبة للمقاصد السياحة، حيث تعتبر الشركة قصر السلاملك من أهم المقاصد السياحية على مستوى دول البحر المتوسط، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيدا من الاستثمارات والتعاون بين شركة استنالى وشركة المنتزة، كما أكد على ضرورة عودة الحق لأصحابه وأن تحصل الدولة على حقوقها التي سُلبت فى سنوات الفساد للأنظمة السابقة.

وحول وضع العمالة فى فندق السلاملك وعددها 300 فرد، أشار “تلماوى” إلى أن الشركة وقعت خطاب نوايا مع شركة سان جيوفانى المتخصصة فى الإدارة الفندقية، وهى المستأجر السابق للفندق، وسوف يتم بحث الوضع القانونى للعاملين.

 

التعليقات