04:34 مساءً EET

بورسعيد تستقبل أولي السفن السياحية منذ ثورة 30 يونيو بالموسيقي والورود

قام اللواءان اسماعيل عز الدين مدير أمن بورسعيد واللواء بحرى مدحت عطية بإستقبال أولى السفن السياحية القادمة إلى ميناء بورسعيد السياحى منذ ثورة 30 يونيو وتسمي “روتردام”، وتقل 1275 راكبا مختلفي الجنسيات ,فضلا عن أفراد الطاقم المكون من 600 فرد , وكان الإستقبال على انغام موسيقى الشرطة العسكرية و السمسمية .

وعلي إثر ذلك كان بالمنطقة المحيطة بالميناء السياحى حالة من الاستنفار الامنى المكثف وذلك في انتظار خروج السائحين من السفينة لتنفيذ البرنامج السياحى من خلال اتوبيسات سياحية تقوم بنقلهم فى رحلات سريعة إلي كل من القاهرة والجيزة وبورسعيد ثم تغادر بعد ذلك لتعبر قناة السويس  وذلك في إطار قافلة الشمال بعد غد ” الاثنين .

كما شارك في الإستقبال موظفو العلاقات العامة بهيئة موانى بورسعيد وعلي رأسهم رئيس الهيئة السائحين  وقاموابالترحيب بهم من خلال اعلام مصر التي صاحبها  الورود كما أن الموظفين بالهيئة  حرصوا على التقاط  صور التذكارية مع القياديات التنفيذية للهيئة و قيادات الامن .

واكد اللواء مدحت عطية رئيس هيئة الموانى ان وصول السفينة السياحية الى بورسعيد  يعتبر انطلاقة جديدة  تساهم في إستعادة المدينة الباسلة إلي مكانها الطبيعى بين موانى العالم السياحية خاصة وان اغلب القادمين على السفينة يحملون الجنسية الامريكية.

 

التعليقات