ثقافة

03:48 مساءً EET

إنطلاق مسابقة أدبية بإقليم جنوب الصعيد الثقافي

أعلن إقليم جنوب الصعيد الثقافي برئاسة سعد فاروق عن إطلاقة مسابقته الأدبية لعام 2014/2015 في مجالات “شعر الفصحى، شعر العامية، القصة القصيرة، الدراسات النقدية، أدب الطفل”.

 وتشترط المسابقة ألا يزيد سن المتسابق عن 40 سنة، ولا يجب علي المتسابق الاشتراك في أكثر من مجال بعمل واحد فقط، وأن يقوم بتقديم العمل الأدبي من ثلاث نسخ مكتوبة بالكمبيوتر، كما علي المتسابق أن يكون مسئول عن مراجعة العمل الأدبي لغويًا ونحويًا، كما يجب أن يكون العمل الأدبي المقدم قد حصل على جوائز قبل ذلك، كما لا يحق للمتسابق  أنن يقوم بإسترداد العمل الأدبي المقدم للمسابقة، ويجب أن يرفق بالعمل الأدبي صورة بطاقة الرقم القومي للمتسابق ولا يتم كتابة الاسم أو البيانات على العمل المقدم.

كما يشترط علي المتسابق  أن يقدم إقرارًا موقعًا منه بأن العمل المقدم من إبداعه، وأن تكون الأعمال الموجهة لأدب الطفل من 16:6 سنة و لا يحق لمن اشترك في المسابقة في العامين السابقين الاشتراك في مسابقة هذا العام.

ويذكر أنه آخر موعد لتلقى الأعمال المشاركة  هو يوم 31 ديسمبر القادم وتبلغ قيمة جوائز المسابقة 5000 جينيه موزعة كالتالى: 500 جينه للمركز الأول في كل الفروع، 300 جنيه للمركز الثاني، 200 جنيه للمركز الثالث.

 

التعليقات