رياضة

12:09 مساءً EET

الأهلى يبدأ خطوة رسمية نحو الحلم الكبير

 
يسعى مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر فى اجتماعه مساء غد الإثنين , لإتخاذ خطوات رسمية خلال الفترة المقبلة , وأيضا فتح قنوات اتصال مباشرة مع عدد من الشركات العالمية لإنشاء استاد الأهلى بمدينة الشيخ زايد.

 

 

 

 ويتمنى محمود طاهر ومجلس إدارته تحقيق هذا الحلم الكبير لكل جماهير القلعة الحمراء , خلال فترة توليه المسئولية خاصة وأن الحد الأدنى لتكلفة هذا المشروع يصل إلى مليار جنيه.

 

 

 وقال طاهر إن العمل في فرع الشيخ زايد يسير علي قدم وساق وهناك جدول زمني لإنشاء كافة المراحل الخاصة بالفرع في ضوء التعاقد مع الشركة القائمة علي المشروع كما أن إنجاز فرع زايد يأتي في أولويات مجلس الإدارة منذ توليه المسئولية خاصة أن العمل كان متوقفاً فيه منذ فترة.

 

 

 

 

 ويناقش مجلس الأهلي الخطة الزمنية المقدمة من الشركات القائمة علي إنشاء فرع النادي بمدينة الشيخ زايد وذلك في ضوء ما تم إنجازه من المرحلة الأولي للفرع والتي من المنتظر أن يتم الانتهاء منها نهائياً أوائل العام المقبل، ويدرس المجلس أيضاً في الاجتماع الذي يعقد لأول مرة بفرع النادي بالشيخ زايد كافة الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الأولي والتي من المقرر أن تضم المبني الاجتماعي وأربع صالات لخدمة الاعضاء وصالتين للبريدج والبلياردو وغرف خلع الملابس الخاصة بالاعضاء ومنافذ البيع المختلفة و6 ملاعب رياضية والمرافق الخدمية وحديقة للأطفال وحمام السباحة الذي تم طرحه في مناقصة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

 


 

 

 

 

 وأوضح أن الانتهاء من المرحلة الأولي من فرع زايد ستكون أكبر دافع للبدء في خطوات فعلية لإنشاء الفرع الرابع للنادي بالتجمع الخامس خاصة وأن مجلس الإدارة قام بدراسة هذا الأمر واتخذ قراراً بإنشاء الفرع والذي سيكون نقلة حقيقية لزيادة المساحة لأعضاء الأهلي في أماكن مختلفة.

 



التعليقات