حوادث

11:27 صباحًا EET

فنى لحام يقتل موظفة بشبرا طمعا فى 70 جنيه

 ألقت مباحث روض الفرج , القبض على فنى لحام لإتهامه بقتل موظفة بحى شبرا , وكانت البداية ببلاغ لقسم شرطة روض الفرج من مجدى محمد (سائق) , بأنه أثناء زيارته إلى شقيقته “نادية”موظفة بحى شبرا , اكتشف مقتلها ووجود بعثرة فى محتويات الشقة , ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الجريمة.

 

 وبالفحص الجنائى تبين أن بها طعنات فى الرقبة من الجهة اليمنى , وعلى إثر ذلك إنتقلت الأجهزة الفنية وتم نقل الجثة للمشرحة.

 

 

 

 وبعد تكثيف جهود البحث والتحريات , تبين أن وراء ارتكاب  الواقعة تامر محمد (فنى لحام) , والمحكوم عليه سابقا فى قضية تبديد بالحبس سنة  , وعقب استصدار إذن من  النيابة العامة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه ومواجهته التى أسفرت عن إعترافه بارتكاب الواقعة .

 

 

 

 أضاف المتهم أنه كان يمر بأزمة مالية , وتبين وجود علاقة سابقة لوالدته مع المجنى عليها , وأنه كان يعلم  أنها تحتفظ بمبالغ مالية داخل مسكنها , حيث اختمرت فى ذهنه فكرة التخلص منها , والإستيلاء على مابحوزتهام ن متعلقات وفى سبيل ذلك توجه إلى مسكنها وبحوزته سلاح أبيض سكين بحجة اقتراض مبلغ مالي من المجني عليها، وحال رفضها قام بالتعدي عليها بالسكين، وتأكد من وفاتها واستولى على ملبغ 70 جنيه والهاتف المحمول الخاص بها، وفر هاربًا إلى أن تم ضبطه.

 

 

 

 

 وقد تم بإرشاده ضبط المسروقات والآداة المستخدمة في الحادث , وبعرض الهاتف على شقيق المجنى عليها , تعرف عليه واتهم الجانى بقتل شقيقته.

 

 

 تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

التعليقات