رياضة

08:27 صباحًا EET

سواريز يلدغ وهزازى يتألق فى مواجهة الأخضر والأوروجواى

 انتهت المباراة الودية الدولية بين المنتخب السعودى ونظيره الأوروجواى ,مساء أمس (الجمعة) , بالتعادل بنتيجة 1-1 , بعد أن فرض صاحب “الرأس الذهبى ” المهاجم نايف هزازى التعادل على نتيجة اللقاء, وتأتى هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب السعودى لكأس الخليج.

أقيمت المباراة على استاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز فى جدة , وسط حضور جماهيرى كبير يصل إلى 50ألف متفرج ,جاء لتشجيع ومؤازة  نجوم “الأخضر” والإطمئنان عليهم , إلى جانب رؤية سواريز ورفاقه على الطبيعة.

 

 

 

المباراة كانت مليئة منذ البداية بالأداء والالتحامات القوية خصوصا من جانب صاحب الأرض , فيما اعتمد الفريق الأوروجوانى على خبرته الدولية العريضة وبسط نفوذه فى الوسط , بالإضافة لاستغلال هفوات الدفاع السعودى الذى تسبب فى دخول هدف التقدم للفريق الضيف لاسيما من حسن معاذ , وشهد الشوط الثانى تراجعا فى الأداء باستثناء العشر دقائق الأخيرة التى نشط فيها الأداء السعودى.

 

 

ونجح سواريز فى اقتناص هدف التقدم مع بداية الشوط الثانى , بعد أن تهيأت كرة داخل منطقة الجزاء , حيث ترك وحيدا من المدافعين بلا رقابة  وسدد كرة تصدى لها القائم لتعود وتصطدم فى حسن معاذ وتسكن الشباك كهدف أول .

 

 

 

وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية , نجح المهاجم هزازى فى تعديل النتيجة للمنتخب السعودى فى الدقيقة الأخيرة , بعد أن استغل عرضية  حسن معاذ وحولها برأسه فى الشباك.  

 

التعليقات