عين ع الإعلام

05:13 مساءً EET

نسمة محجوب : يوجد مشاركين مستمرين أسوء من الذين خرجوا بكثير فى “ستار أكاديمي”

قالت “نسمة محجوب” ، نجمة ستار أكاديمي السابقة، في حوارها ببرنامج “إنت حر”، الذي يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور “مدحت العدل”، عبر فضائية “سي بي سي تو”، إن برايم اليوم شهد تحسنا كبيرا في أداء المشاركين، وأن المستوى أرتفع، موضحة أن هناك تدريبات وراحة نفسية ظهرت عليهم، خاصة وأنهم تعودوا على المسرح والجمهور.

وتابعت محجوب :”هناك مشاركين مثل مينا الذي كان صوته جيدا، وكذلك دعاء، لأنهم صوت قوي، وفكرة أن اثنين من المصريين يضعوا في النومينيه ليس أمر جيد، ويحير المصريين، ويفتت الأصوات، وراين أيضا صوته جيد وغنى اليوم بشكل مميز”.

وأضافت :”من الممكن أن تتحيز اللجنة لأحد المشاركين، بسبب أنه يجئ لهم باعلانات مثلا او يحصل على تصويت كبير، ففي الموسم الخاص بي كان كل برايم يخرج مصري ويحدث تصويت كبير جدا، وأنا لم أتمنى خروج أي من المصريين اليوم سواء دعاء أو مينا، وأندهشت بسبب خروجه، وأصوات المصريين أنقسمت بينهم، وأصوات الخليج ذهب لريان وحده”.

وأشارت إلى أن :”يوجد مشاركين مستمرين أسوء من الذين خرجوا بكثير، ودعاء لديها صوت لو قامت بتمرينه زيادة ستكون جيدة، والغناء العربي ليس نقطة القوة في صوتها، ولكن خامة صوتها جيدة، وتعجبت من وضعها في الغناء العربي وأرى أنها بهذا تعرضت لظلم”.

واستكملت قولها :”أما ريان فصوته خليجي واضح، والصوت يكون واضح لأنهم يستخدموا أنفهم جيدا في الغناء، ويسهل معرفتهم حتى لو غنوا بالمصري، وحزنت بسبب حزن ريان، رغم أنه عاد”.

ووجهت رسالة قالت فيها :”أحب أن أقول للطلاب المشاركين لو تم وضعكم في النومينيه أعملوا كل ما تقدروا عليه، خاصة وأنهم جميعا صغار السن، ولا خبرة لهم في مواجهة الجمهور، وبحسب طبع كل شخص منهم فهناك من سيأخذ الأمر بحساسية، وهناك من سيتقبل الأمر بسهولة وروح رياضية، كما أن ستار أكاديمي ليس نهاية المطاف بل البداية”.

التعليقات