عين ع الإعلام

11:02 صباحًا EET

«أم أسماء» تعترف: مارست «جهاد النكاح» مع 100 داعشي لمدة شهر بمعرفة زوجي!

ذكرت صحيفة الشروق التونسية، في تقريرها حول قضية “جهاد النكاح”، الاعترافات الكاملة لمجاهدة تونسية، نورهان، (30 عاماً)، أم لطفلين، أحدهما في شهره الثاني، سافرت مع زوجها إلى سوريا، للجهاد ضد بممارسة الجنس مع 100 داعشي.

وقالت نورهان، في في اعترافاتها أنها تحولت إلى سوريا صحبة زوجها، عبر ليبيا في اتجاه تركيا، ومنها إلى مدينة أعزاز السورية، مضطرة لمساعدة زوجها الذي كلفه التنظيم بمهام الإسناد في مدينة تل رفعت، والتي شملت توفير الخدمات المناسبة لـ”المجاهدين”، وقالت الزوجة إن زوجها الذي اختار لها اسم “أم أسماء”، نزل عند طلب التنظيم في المنطقة الخاضع لقيادات تونسية أخرى، بوضع زوجته الحامل أساساً، في خدمة التنظيم”لإسعاد عناصره”.

مشيرة إلى أن زوجها بعد محاولات للرفض لم يجد بداً من الإذعان لطلب التنظيم خوفاً على حياتهما، وأصبح مسؤولاً عن تلبية رغبات عناصر التنظيم مع زوجته.

وتابعت إن التنظيم نقلها إلى شقة في عمارة سكنية تضم 17 مجاهدة أخرى من جنسيات مختلفة، مصرية وطاجيكية وشيشانية ومغربية وسورية وفرنسية وألمانية وغيرها، وتخضع المجاهدات في العمارة لأوامر مشرفة ومسؤولة صومالية تدعى أم شعيب.

وأختتمت كلامها قائلة: أن جهادها استمر حوالي الشهر قبل إصابة زوجها في إحدى الغارات، ما سهل لهما الانتقال إلى تركيا للعلاج، ومنها تنظيم فرارهما إلى تونس، عبر ليبيا، قبل القبض عليهما على الحدود من قبل الأمن التونسي.

التعليقات