رياضة

08:06 مساءً EET

عقوبات تأديبية تنتظر أرسنال وجلطة سراي بسبب الشماريخ

يواجه فريقا أرسنال وجلطة سراي التركي إجراءات تأديبية عقب القاء جماهير الفريق التركي ألعابا نارية على أرضية الملعب في مباراة الفريقين بدوري الأبطال، ما ادى الى توقفها عدة دقائق.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان اصدره اليوم الخميس، إن تحقيقا فتح ضد أرسنال بسبب “عدم كفاية الإجراءات التنظيمية” وضد جماهير الفريق الزائر بسبب “أعمال الشغب التي صدرت عنها وإشعالها وإلقائها لألعاب نارية” خلال المباراة التي فاز فيها أرسنال الإنجليزي 4-1. 

كما تحقق لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي مع نادي بازل السويسري بعد أن ألقت جماهيره مجموعة من “الصواريخ” على الملعب خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على أرضه 1-0 على ليفربول الإنجليزي. 

وكان الاتحاد الأوروبي للعبة قد طلب من بطل سويسرا لعب مباراته في دور الثمانية للدوري الأوروبي على أرضه أمام بلنسية الإسباني بدون جمهور الموسم الماضي عقب تسبب جماهيره في مشكلات خلال مباراة في سالزبورج. 

ويواجه بوروسيا دورتموند الألماني اتهامات بسبب مشكلات أحدثتها جماهيره بما في ذلك إشعال وإلقاء ألعاب نارية خلال المباراة التي فاز بها الفريق على أندرلخت البلجيكي 3-0 يوم الأربعاء.

التعليقات