مرأة

12:00 مساءً EET

نصائح للحصول علي حواجب طبيعية

تسعي المرأة دائما إلي التمتع بإطلالة فريدة ومتميزة والحواجب تعتبر من أهم الأشياء التي لديها القدرة علي تغير ملامح الوجة  ولكن يجب أن تتبعي الخطوات الآتية لتحصلي علي حواجب طبيعية وجذابة.

1.ابتعدي عن الشمع والفتلة لإزالة شعر الحاجب، فهذه الطرق قد تستخدم لإزالة شعر الوجه والذقن وباقي أجزاء الجسم لكنها غير محببة لمنطقة الحاجب؛ لأنها ستعطيك بشرة باهتة، وقد تتسبب في ظهور التجاعيد حول العين، لذلك فإن الملقط سيكون أفضل طريقة لإزالة الشعر الزائد للحاجب.

2.قومي بإزالة شعر حاجبيك مرة واحدة في الأسبوع، ولا تنتظري حتى ينمو الكثير من الشعر حول الحاجب حتى تستطيعي معرفة الشعر الزائد من شعر الحاجب الأساسي وتتخلصي منه،  وننصحك عزيزتي حواء بإزالة الشعر الشعرالزائد حول الحاجب أثناء الاستحمام، فالشعيرات حينها تكون لينة والبشرة رطبة.

3.لا تغيري من لون حاجبيك الأصلي حتى يكون مناسباً مع لون بشرتك ولون شعرك.

4.ابدئي بترتيب حاجبيك قبل البدء بتطبيق الماكياج

5.استخدمي طريقة واحدة لترتيب حاجبيك، فإذا كنت تعانين من حاجبين خفيفين، فعليك حينها أن تختاري طريقة واحدة لتزيينهما إما قلم الحواجب، أو قلم الكحل، أو جيل الحواجب، أو البودرة.

6.قومي بتقسيم حاجبيك إلى ثلاثة أقسام، ابدئي  أولا بمنتصف الحاجب، فهو أكثر الأماكن استقامة وسهولة، ثم قومي بإزالة الشعر الزائد من المنتصف نزولاً حتى طرف الحاجب، وأخيراً عودي إلى بداية الحاجب، كذلك قومي بنفس الخطوات عند تزيين حاجبيك بقلم الكحل أو البودرة.

 

التعليقات