اقتصاد

12:20 مساءً EET

مبادرة لخدمة الأقتصاد من قبل خريجي الجامعات العالمية المصريين

استقبل منير فخري عبدالنور، وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، أعضاء جمعية خريجي الجامعات العالمية المصريين، حيث استعرض معهم برامج ومشروعات الجمعية الحالية والمستقبلية، وسبل تحقيق أقصى استفادة ممكنة من أنشطة وخبرات الجمعية في مختلف المجالات.

وقال الوزير إن الحكومة  مرحبة بكل المبادرات التي تسعي لدعم الاقتصاد المصري، مشيرًا إلى استعداد الوزارة للتعاون مع الجمعية في عدد من المشروعات الصناعية والتجارية المهمة، التي تخدم  الاقتصاد القومي.

كما أعلن أن الوزارة تقوم بإعداد مشروعات من المقرر أن تطرحها  للاستثمار خلال المرحلة المقبلة، لافتًا إلى  أنه  بعد الأنتهاء من أعداد هذه المشروعات سيتم إرسالها للجمعية للاطلاع عليها، و أبداء ملاحظتهم عليها وعرض أفكارهم للاستفادة منها في  أطار مختلف السياسات والبرامج التي تنفذها الوزارة.

وأوضح أعضاء الجمعية أن الجمعية ليس من هدفها الربح مثلما تهدف إلي  مساعدة الحكومة على تحسين أداء جميع القطاعات، خاصة القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والإدارية، لافتين  إلى أن الجمعية تعمل في مجالات البنية التحتية والسياحة والتعدين والطاقة والزراعة والخدمات المصرفية والعقارات.

التعليقات