محليات

11:05 صباحًا EET

عبد العزيز يوافق على دعم مشروع تنمية الوجدان الفنى لأطفال الشوارع

   وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعم مشروع المايسترو الكبير سليم سحاب والمتمثل فى رعاية أطفال الشوارع وإعلاء الوجدان الفنى لهم بهدف ترسيخ دعائم الولاء والانتماء للوطن لديهم. جاء ذلك خلال لقاء المهندس خالد عبد العزيز بالفنان الكبير سليم سحاب ظهر اليوم بمركز التعليم المدنى بالجزيرة.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز على تقديم الدعم المادى اللازم لمشروع تنمية الوجدان الفنى  لأطفال الشوارع وإتاحة المنشآت الشبابية والرياضية لاستضافة الأطفال المشاركين فى المشروع، مشيرا إلى توفير الوزارة لكل ما يلزم من إعاشة وانتقالات وملابس وأدوات فنية للمايسترو سليم سحاب لمساعدته فى تنفيذ مشروعه.

وشدد  عبد العزيز على ضرورة الاهتمام بتنمية وعى الأطفال المشاركين فى المشروع وتنمية شخصيتهم ومهاراتهم من خلال الدورات التدريبية التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة داخل المنشآت الشبابية بمختلف المحافظات.

ومن جانبه، قال المايسترو سليم سحاب أن مشروع تنمية الوجدان الفنى لأطفال الشوارع الذى يتبناه يشارك فيه 70 طفلا من أطفال الشوارع، لافتا إلى أن الأطفال المشاركين بالمشروع سيشاركوا فى احتفالات أكتوبر المقبل فى قناة السويس الجديدة.

 

التعليقات