الحراك السياسي

10:36 صباحًا EEST

ترتيبات حشد المصريين أمام الأمم المتحدة.. غدا‎ً

فى اتصال هاتفى من الولايات المتحدة بالاستاذ “خيرى جرجس” احد المسئولين عن تنظيم التظاهرات المؤيدة والمرحبة بالرئيس السيسى فى نيويورك صرح لمصر 11 قائلاَ:

كما تعلمون فأن كلمة الرئيس السيسى ستكون يوم الاربعاء 24 سبتمبر، سوف نتحرك لنصل أمام الأمم المتحدة من المناطق التالية: نيوجيرسى ونيويورك وكونيتكت ودالاوير وماسوتشيتس.

لكى نبدأ دعم ثورة 30 يونيه، ودعم مصر أمام حركة الاخوان المضادة وكذلك للترحيب بالرئيس السيسى ممثل مصر وممثل ثورة 30 يونيه،سنستمر أمام الأمم المتحدة حتى الواحدة ظهرا، ثم نتحرك إلى أمام الفندق الذى يقيم فيه الرئيس لنحتفى به. واضاف “جرجس” سوف يذهب آلاف المصريين إلى هناك دعما لثورة 30 يونيه المجيدة فى مواجهة اعدائها من الاخوان وحلفاءهم من الإرهابيين. أما هؤلاء الذين ليس لديهم وسيلة للمواصلات سواء من المسلمين أو المسيحيين فنحن قمنا بنشر اماكن تحرك الاتوبيسات وميعاد تحركاتها وايضا اسماء وارقام هواتف الاشخاص القائمين على هذا العمل، لاتاحة الفرصة لاكبر قدر من المصريين للمشاركة فى هذه المناسبة التاريخية، وهى مفتوحة لجميع المصريين مسلمين وأقباط، واكد جرجس فى نهاية حديثه بضرورة هذا الحدث لدعم مصر ودعم ال 30 من يونيو.

التعليقات