فن

07:26 مساءً EEST

بالفيديو..حلبة مصارعة بالرقص بين هيفا وهبي ودينا والحكم عمرو دياب يعلن المنتصرة بالضربة القاضية

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي شريط فيديو مصوراً يبدو أنه مأخوذ من إحدى الحفلات ، وبدت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي والراقصة المصرية دينا، وكأنهما تتباريان على حلبة الرقص على غناء النجم المصري عمرو دياب لأغنيته “أيوم مافيش منك تخيّل”.

وعندما إشتدت المباراة وإحتدم التحدي المبطّن، قام عمرو دياب بحسم المعركة لصالح الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، حيث طلب من الراقصة دينا بكل صراحة ووضوح أن تبتعد عن واجهة مسرحه وهو يغني ليفسح المجال لهيفا وهبي أن تتصدّر مسرحه وتتابع رقصها على إيقاع أغنيته ذات الإيقاع الراقص الجميل.

وكان ملفتاً في الشريط المصوّر أن دينا إنسحبت فوراً الى الصفوف الخلفية، ووقفت الى جانب العازفين المصاحبين لغناء عمرو دياب، في حين أمسك بيد هيفا وجذبها الى صدر مسرحه حيث تقدّمت وراحت تتمايل بشكل مثير، مما جعل عمرو دياب يشير إليها مع كل كلمة من كلمات أغنيته فيها غزل، مشيراً الى هيفا وكأنه يغني لها. وقد إنتشر الشريط عبر العديد من صفحات الفايسبوك وتويتر العربية، وبدا أن الجمهور متفقاً على أنها كانت معركة بين هيفا ودينا على حلبة مصارعة، كان فيها عمرو دياب الحكم، الذي حسم المعركة لصالح هيفا التي أعلنها بكل وضوح أمام الجمهور أنها إنتصرت على الراقصة دينا بالضربة القاضية.

التعليقات