عين ع الإعلام

07:20 مساءً EEST

حسين فهمي لـ “90 دقيقة” : الساعة بـ “200 دولار” للمتظاهر الإخواني في أمريكا

قال الفنان حسين فهمى، خلال لقاءه مع الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور ، إن أغلب عناصر  الإخوان في الولايات المتحدة الأمريكية ، الذين يرتدون “تي شير تات” تحمل إشارة “رابعة” ، ويهتفون ضد الجيش المصرى والرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال المظاهرات التى ينظمونها بعد ثورة 30 يونيو، لا يحملون الجنسية المصرية ويتقاضون أموالا باهظة مقابل ذلك.

 

وأضاف “فهمى”، أنه ذهب إلى الولايات المحدة الأمريكية إبان حكم الإخوان 4 مرات تناقش خلالهما مع أعضاء الكونجرس ، وأكد لهم أن الإدارة الأمريكية تدعم الإرهاب فى مصر، وأن الشعب غير راض عن جماعة الإخوان، وتابع قائلًا: “قلت لهم إننا كشعب سوف نغير الوضع فى مصر يوم 30 يونيو”- فى إشارة منه إلى ثورة 30 يونيو”.

ولفت إلى أن حديثه مع أعضاء الكونجرس كان مفاجئا لهم نظرًا للمعلومات القليلة، وغير الصحيحة، التى تأتيهم من السفارة الأمريكية بالقاهرة.

وتابع” عندما كنت فى إحدى زياراتي للولايات المتحدة بعد ثورة 30 يونيو ، سألت أحد المشاركين فى المظاهرات، لماذا تقوم بذلك ؟ فقال لى إنني أتقاضى 200 دولار لكل ساعة، مشيرا إلى أن سفارة قطر بأمريكا طبعت 20 ألف تى شيرت عليها علامة رابعة ووزعتها على متظاهرى الإخوان لارتدائها أثناء فعالياتهم”.



التعليقات