فن

05:20 مساءً EEST

جمهور الهضبة يهدد بالقرصنة على صفحة روتانا واتهامها بتسريب ألبوم “شفت الأيام”

هاجم عدد من جماهير ومحبي الفنان “عمرو دياب” شركة “روتانا للصوتيات” ، المنتجة لألبومه الأخير “شفت الأيام”، عقب طرح الشركة نسخ الألبوم وبها عيوب فنية في الأسواق، وإصدار أغنيتي “ونعيش” و”مش جديد عليك جمالك” بعيوب تقنية، وهو الأمر الذي كشف – حسب الجماهير – من سرب نسخة الألبوم قبل طرحها رسميًا بأيام.

 

وأكد محبي الهضبة أن النسخة المسربة، منذ أيام، كانت بها نفس العيوب التقنية التي ظهرت في النسخة الرسمية التي طرحتها “روتانا” في الأسواق، وهذا عكس النسخة التي وضعها “عمرو دياب” على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” والتي كانت جيدة، ولم يظهر فيها أي عيوب.

 

وأوضحوا أن العيوب التقنية ظهرت في بداية الدقيقة الثالثة من أغنية “من جديد” والدقيقة الثالثة وسبع ثواني باغنية “ونعيش”، وعقب اكتشاف الجماهير لتلك العيوب، اتهموا الشركة المنتجة بتسريب الألبوم، وهددوا بالقرصنة على صفحة شركة “روتانا”.

 

وأبدى محبو دياب دهشتهم عن كيفية طرح الشركة للألبوم بعد تسريبه بأقل من يومين في الأسواق المصرية في حين أن الشركة أكدت قبل ساعات من تسريب الألبوم أنه لم يطبع بعد، وأن عملية الطبع والطرح في الأسواق تتطلب أكثر من خمسة أيام.

 

وعلى صعيد أخر ، طلب الموزع الموسيقي “عادل حقي” من جماهير “عمرو دياب”، العودة مرة أخرى إلى مقرات بيع الألبوم وتسليمهم النسخة التي بها عيوب تقنية واستبدالها بنسخ جديدة سليمة، وفي حالة رفض الاستبدال طلب من الجماهير الذهاب إلى مقر شركة “روتانا” في مصر ومطالبتهم باستبدال الأسطوانة.

التعليقات