مرأة

04:09 مساءً EEST

إصدار محدود من الملابس والإكسسوارات النسائية لثنائي “تارجت” و”ألتوزار”

كشفت شركة (تارغت) عن تعاون جديد مع العلامة التجارية للأزياء (ألتوزارا) الفاخرة المعروفة بدمج الأنوثة والأناقة والتطبيق العملي، من أجل جمع طبعة محدودة من الملابس الجاهزة للارتداء والاكسسوارات النسائية والأحذية.

هذه المجموعة سوف تكون متاحة بدءاً من 14 أيلول (سبتمبر) في معظم محلات الهدف في الولايات المتحدة وكندا، وكذلك على موقع Target.com. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة ستكون متاحة على الصعيد العالمي على موقع NET-A-PORTER.COM.

وتشمل المجموعة مزيجاً من الصور الظلية  في ما يقرب من 50 قطعة وتتراوح اسعارها من 180 إلى 550 درهم للثياب والملابس الداخلية والاكسسوارات.

وقال جوزيف ألتوزارا، المصمم والمدير الإبداعي للعلامة التجارية: “أنا مقتنع بشدة بالقوة التحويلية للأزياء، التي لديها القدرة على تغيير الطريقة التي ننظر ونشعر بها. لقد أعجبت بالأناقة التي تضيفها علامة تارغت على الأزياء السريعة. من خلال العمل معا في هذه المجموعة، نأمل في أن غرس الشعور بالقوة والثقة والجمال لدى النساء في كل مكان”.

بدوره، قال تريش آدامز، نائب الرئيس التنفيذي في تارغت: “نحن دائماً نبحث عن المصممين الذين نعتقد أنهم قادرين على إلهام عملائنا. شغف جوزيف بالأزياء سيعطي المرأة شعوراً بالثقة في اختيار الأزياء هذا الخريف وبأسعار معقولة للغاية”.

يشار إلى أن علامة ألتوزارا تجسد مزيجاً من الرقي الفرنسي والسهولة والعملية الأميركية، في حين ان المجموعة الجديدة هذا الخريف  تتيح للنساء القدرة على اكتشاف القوة التحويلية للأزياء بأسعار معقولة.

التعليقات