محليات

09:20 صباحًا EEST

بالصور.. حملة دعم «البرعي» ترفع مذكرة لـ «السيسي»

أصدرت حملة دعم مرشح مصر لمنظمة العمل العربية الدكتور أحمد البرعى بياناً اليوم مرفق به نص المذكرة التي قامت الحملة بإرسالها لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء والموضح فيها تفاصيل المؤامرة التي يقوم بها المدير العام الحالي لمنظمة العمل العربية أحمد لقمان على مصر.

حيث أنه قام بمخالفة شروط عمله كدبلوماسى لا يحق له تسييس أعمال المنظمة أو التدخل في شئون دولة المقر (مصر) ، وهو ما قام لقمان بانتهاكه وتآمر على مصر ومرشح مصر حتى لا تتمكن مصر من الفوز بانتخابات المنظمة ، كما ادعى لقمان أن الوضع الأمني بمصر غير مناسب لإجراء الانتخابات ، وبناء عليه قام بتأجيلها .. وهو ما يعد انتهاكاً صارخا لشروط عمله وتدخلاً سافراً في الشأن الداخلى لمصر .. كما استغل مقر منظمة العمل العربية بمصر في الإضرار بالأمن القومى حينما قام بعقد لقاءات سياسية مع منتسبين لتنظيم الإخوان الإرهابى بمصر واليمن في مقر المنظمة الدبلوماسي بعيداً عن أعين الأمن .. حيث كان يتقرب لهذا التنظيم الإرهابى وأسياده على أمل أن يولوه رئيساً لوزراء اليمن ، لكن يبدو أنه لم يبذل ما يكفى من الجهد في تدمير مصر ومرشحها أحمد البرعى عدو الإخوان اللدود الذى قام بحل جمعية الإخوان المسلمين واعتبارهم جماعة إرهابية .

كما قام أحمد لقمان بمخالفة دستور منظمة العمل العربية عدة مرات مما جعل الأجهزة الرقابية بجامعة الدول العربية توجه له اللوم الشديد على ذلك ، كما أن هناك تحقيقاً يجرى الآن بالجامعة العربية في مخالفات مالية وإدارية منسوبة لمنظمة العمل العربية.

وأكدت حملة دعم مرشح مصر أن لقمان ما زال يتربص بمصر ويخطط لتأجيل انتخابات المنظمة المقرر اجراؤها الأسبوع المقبل وذلك ليطيل بقاءه في منصبه بضعة شهور إضافية ، وحتى يتم إجراء الانتخابات في قطر العدو اللدود لمصر وتضيع فرصة مصر في الفوز بهذ المنصب .

كما أكدت الحملة أنها تتمسك بإجراء الانتخابات في موعدها المقرر الأسبوع القادم خلال فعاليات المؤتمر ، وتناشد الحملة وزراء العمل العرب وأطراف العمل التمسك بإجراء الانتخابات في موعدها ، وتفويت الفرصة على المتآمرين.
1 44c012 8748f3 8ae434 c81e45 11d256 9aada7 5768e

التعليقات