عين ع الإعلام

09:10 صباحًا EEST

فيلم وثائقي بالعربية والإنجليزية عن مشروع «محور قناة السويس»

قررت مجموعة العمل المصغرة من أجل توضيح الصورة الحقيقية لمصر في الداخل والخارج برئاسة الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، قيام وزارة  الإعلام بترجمة  الفيلم الوثائقى عن تنمية محور قناة السويس الجديدة، ووضعه علي صفحة “مصر الجديدة” باللغتين العربية والإنجليزية التي ستطلقها اللجنة علي الـ “فيس بوك” خلال الأيام المقبلة. 

وأكدت الوزيرة أن توضح الصورة الحقيقية لمصر هي قضية إعلامية في المقام الأول، مشيرة إلي الفترة المقبلة سوف تشهد لقاءات مباشرة بين أعضاء مجموعة العمل المصغرة، وعدد من الإعلاميين في القنوات الحكومية، وملاك ورؤساء القنوات الخاصة ، بالإضافة الي لقاءات مع المراسلين الأجانب،  للعمل علي إيضاح الصورة من خلال الإعلام المصري والأجنبي.

وقالت : إنه من المقرر انتاج أفلام وثائقية عن المشروعات القومية التي يجري تنفيذها، والمستقبلية، للرد علي كل ما يثار من تساؤلات حول  الوضع الحقيقي في مصر الآن، وبما يتفق مع تاريخها ومكانتها الحضارية.

حضر الاجتماع ممثلون عن القوي العاملة والهجرة والثقافة،  واتحاد الإذاعة والتليفزيون، والأمن الوطنى، والهيئة العامة للاستعلامات، والمجلس القومى للمرأة، والمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية.

التعليقات