الحراك السياسي

06:21 صباحًا EEST

عبد الرحيم علي: قدمت أول بلاغ رسمي بأن «مرسي» جاسوس .. فخرجت بكفاله 5000 جنيه!

قال الكاتب الصحفي والإعلامي عبد الرحيم على، ذهبت إلي النائب “الخاص” العام في 7/12/2012 وقدمت أول بلاغ رسمي بأن مرسي يتجسس لصالح الولايات المتحده ، فهددني قائلا ” أنت عارف أنا ممكن أعمل فيك إيه ؟؟” فقلت : له أعمل ماشئت  علما بأنني كان معي ثلاثة محامين فما كان إلا أن اتصل ب أحمد عبد العاطي مدير مكتب مرسي ، وأخذ منه بلاغا أولا ضدي بإهانة رئيس الجمهوريه ، ثم التحقيق معي وخرجت بكفاله 5000 جنيها .

وشكر علي خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال ببرنامج “القاهرة 360″، المذاع على فضائية القاهرة والناس جمهوره ومتابعيه قائلا ” مئات الرسايل والتلليفونات وهناك أنسا زاروا المكتب للأطمئنان علي وأين أنا ؟ في ظل كم هائل من الشائعات بهروبي ” ، مشيرا إلي أن رب ضارة نافعه فقد رأيت حب الناس من السلوم حتي أسوان .

واستطرد علي وقفت في التحرير في 17/5/2013 أي قبل 30 يونيو ب 45 يوم تقريبا عاري الصدر أمام التنظيم الدولي وليس معي إلا الله  ، وعندما ذهبنا للاجهزه ردوا بأنها بلدكم وأنت أحرار و ليس لنل علاقه ، وقام مرسي بإحضار أكبر رئيس جهاز أمني وأمره “هل رأيت عبد الرحيم في ميدان التحرير ؟؟ اسجنه 25 سنه بالقانون بدلا من قتله وحذره إما سجنه أو سجنك أنت ؟ ” وأكد علي أن نجاح ثورة يونيو هي من أنقذتنا .

وكشف علي عن تقرير ” شهادة وفاة مصر ” مؤكدا أن اجهزة استخبارات غربيه والموساد اجتمعوا واتفقوا على “شل” مصر بعد 30 يونيو ، معربا عن تعرضها لأكبر خطر في تاريخها ، مشيرًا  أن هناك مؤامرات تحاك ضد مصر من جانب الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا وقطر.

وفجر الكاتب الصحفي الشهير بـ صاحب «الصندوق الأسود»، بإنه يمتلك 50 ألف مكالمة لم يقم بكشفها حتى الآن، مشددًا أن «كل من أخطا في هذه البلد سيحاسب حساب الملكين»، وأنه لا يضيع حق ورائه عبدالرحيم على .

ورفض علي شائعات ظهوره في البرنامج للاعتذار لرجل الأعمال نجيب ساويرس على الهواء ، مؤكدا أن البعض كان يخطط مع الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق في الخارج للاستحواذ على نصف البرلمان  ، وألمح أن المهندس المليادير أحمد عز قد أفسد نظام مبارك بتدخله في السياسه ، وكذلك مهندس الجماعه خيرت الشاطر ، وأضاف … هو أيضا مهندس وملياردير قد يهدم الدوله المصريه بدخوله إلي السياسه .

التعليقات