رياضة

02:54 مساءً EEST

عبد الله السعيد قد يلحق بلقاء القطن..و موسي يدان “مدرب” للفريق في لقاء بطل الكاميرون

كشف وائل جمعة مدير الكرة بالأهلى إن عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق قد يلحق بمباراة الذهاب أمام القطن بنصف نهائى الكونفيدرالية.

ورد جمعة على سؤال حول امكانية لحاق عبد السعيد بالمباراة وقال :” فرص السعيد ما زالت قائمة فى اللحاق بمباراة الذهاب “.

وتعرض سعيد للإصابة إلى كسر بمشط القدم خلال مباراة الأهلى ونكانا بالجولة الأولى من دور المجموعات.

وأنهى جمعة ” السعيد سيسافر أول سبتمبر إلى ألمانيا للخضوع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الطبيب المعالج يستمر لمدة 10 ايام وبناءً عليه سيتحدد فرصه بمباراة الذهاب”.

في المقابل ، من الواضح أن موسي يدان لاعب وسط الأهلى سيكون له دوراً إدارياً وفنياً قبل مواجهة الفريق الأحمر للقطن الكاميرونى بنصف نهائى الكونفيدرالية وذلك بحسب وائل جمعة مدير الكرة .

وانتقل يدان إلى الأهلى من القطن عقب نهاية النسخة الماضية من دورى أبطال افريقيا بعد عام قضاه مع الفريق الكاميرونى.

وقال جمعة في تصرحات صحفية صباح الثلاثاء :” بالتأكيد يدان سيكون له دور فى الإعداد للقطن ومساعدة الجهاز الفنى والإدارى فى بعض الملعومات “.

وتابع جمعة :”  القطن ليس غريبا عنا ، واجهنا الفريق فى نفس المرحلة ولكن من بطولة دورى الأبطال العام الماضى ، وبالتأكيد سندرس مشواره فى الكونفيدرالية جيداً”.

وحول سفره المبكر إلى المدينة الكاميرونية جاروا للإعداد لقدوم بعثة الأهلى كشف :” فى حال الموافقة على السفر بطائرة خاصة سأسافر مع الفريق”.

ويلعب الأهلى مع القطن فى جاروا  أحد ايام 19 أو 20 أو 21 من سبتمبر بمباراة الذهاب ، فيما تُقام مباراة العودة فى القاهرة أحد ايام 26 أو 27 أو 28 من نفس الشهر.

التعليقات