محليات

12:41 مساءً EEST

شركات المقاولات بالمقطم يطالبون باقالة مديرة الإسكان الإخوانية

هدد عدد من أصحاب شركات الإسكان بحي المقطم بتنظيم وقفات إحتجاجية ضد المهندسة الإخوانية سمية عبد العال، حيث  طالب أصحاب الشركات بإقالتها بسبب تواجهتها الإخوانية، بالإضافة إلى التحقيق معها لتعطيلها مصالح المواطنين وفتح باب الرشوة لمهندسبن الحي.

من جانبه قال محمد المنصوري احد المتضرين بأن  مهندسة الإسكان تتعمد  تعطيل كل الاجراءات الخاصة بالرخص، مما يؤدي الي اهدار المال العام، وتعجب المنصوري من موقف المحليات تجاه هؤلاء المغسدين اللذين يتعمدون بطريقة او اخري لاحداث الاضرار باصحاب المشروعات وخصوصا بعد ثورة 30 يونية.

 وطالب المنصوري بضرورة تطهير المحليات من باقي الجماعة الارهابية التي تتعمد تعطيل عجلة التنميه في مصر وتدمير السوق العقاري واحداث أزمة.

من ناحية إهدار المال العام فضلاً عن فتح باب الرشاوي  وقال  بان مثل هولاء يفتحون الطريق الي الابواب الخلفية بالاضافه الي تدمير السوق العقاري وتعجب بان سلك الطريق القانوني في انها ء الاجراءت الخاصة بالتراخيص والمباني  وتسديد رسوم الدوله لا يجوز مع هذه المهندسة  التي تصر وتدعي بانها مسنوده وفوق القانون ولا احد يستطيع ابعادها  وتتعامل مع المواطنين كانهم عبيد.

وطالب رئيس الوزراء المهندس ابراهبم محلب و الوزير عادل لبيب وزير التمنية المحليه بتطهير المحليات من الجماعة المحظورة التي تعييش في الارض الفساد كما يفعلوا بوازرة الكهرباء.

وفي السياق ذاته اكد فضلون منصور  صاحب شركة مقاولات بأن اصحاب الشركات   يطالبون الحكومة بضرورة تطهير المحليات من الجماعة الارهابية التي تريد اسقاط الدولة وخصوصا مسؤلي الاسكان بالاحياء.

التعليقات