فن

12:56 مساءً EEST

«اليسا» تقاوم الموت بالحياة والغناء!

ليلة فنيّة برّاقة بألوان الحب، الفرح والحياة، زاهية بعزّة الوطن الذي غنّته فيها النجمة اليسا ضمن سلسلة مهرجانات أعياد بيروت السنوية. بعد النشيد الوطني اللبناني أطلّت اليسا لتبدأ وصلتها مع أغنية “عإسمك غنيّت” للسيدة فيروز ثم وجّهت من بعدها رسالة دعت فيها الشعب اللبناني الى الفرح والعيش المشترك ، معلنة عن إصرارها على الاستمرار في تقديم الحفلات الفنية اكراما منها لشباب للجيش اللبناني الذي قدّمت له ريع الحفل.

السهرة الفنية الضخمة التي حضرها عدد من الوجوه الاعلامية، الثقافية والاجتماعية قدّمت فيها اليسا أغنيات ألبومها الجديد مثل “يا مرايتي”، “حالة حب”، “قد الأيام”، “حب كل حياتي” وباقة من أغنياتها الخاصة مثل “عبالي حبيبي، “أسعد وحده”، “عايشالك”، “لو” . اضافة الى “مالي” و”لولا الملامة” لوردة، “لو فيي” لعايدة شلهوب، “أول مرة تحب يا قلبي” لعبد الحليم الحافظ، “نسم علينا الهوى” و”راجعين يا هوا” للسيدة فيروز، “خدني معك” لسلوى القطريب و”حلوة يا بلدي” لداليدا. خلال الاستراحة، قدّم الـ Dj Osane وصلة مميّزة أتت كدعم من اليسا لموهبته الفذّة بعد تعاونهما في أغنية “أنا مجنوني”.

العلاقة الخاصة التي تجمع اليسا مع جمهورها بدت واضحة خلال السهرة حيث وجهت اليهم كلمات مفعمة بالمحبة والامتنان. ليلة عامرة شهدتها بيروت مساء الخميس 21 آب حققت فيها اليسا انتصارا جديدا مع Beirut Holidays .

التعليقات