عين ع الإعلام

06:37 مساءً EEST

بالفيديو ..مفيد فوزى يطلب بأعادة الإفراج عن العادلى لأعادة الأمن

وصف الإعلامي مفيد فوزي، الرئيس الأسبق حسنى مبارك، بأنه رجل صابر وصادق وصادم.

وأوضح فوزي خلال لقائه على قناة الحياة2 في برنامج “مصر الجديدة أن الرئيس الأسبق حسني مبارك أدى دوره جيدا نحو الشعب المصري، واستفاد المصريين منه كثيرا في مجال الأمن، لافتا إلى أن الشعب المصري لم ينفع معه “الحنية” وكان يجب استمرار القبضة الأمنية التي فرضها وزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلي.

 

وأضاف أن وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي كان يمكن أن يتحدث عما لديه من المعلومات، إلا أن الحنكة السياسية تقتضي ألا يفتح فمه بكل ما لديه خلف القضبان، مطالبا بالإفراج عن العادلي المتهم بقتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير ليومين فقط حتى يتمكن من إعادة الأمن إلى البلاد كما كانت من قبل.

 

وشدد فوزي على أنه يشعر بهيبة الدولة عندما يرى كمينا يفتش السيارات والمواطنين بعناية حيث أنه لم يرى ذلك منذ 25 يناير، مشيرا إلى أن مصر لم تستفد من ثورة 25 يناير بأي شيء على الإطلاق.

 

وأوضح أن الرئيس الأسبق مبارك لم يأمر بإطلاق النار على المتظاهرين، ومن أمر بقتل الثوار هي قوى خارجية دخلت مصر مثل حركة حماس التي اقتحمت السجون لافتا إلى أن الأخطاء التي ارتكبها مبارك لم يكن من شأنها أن تطيح به.

وأشار فوزي إلى أن أصحاب القنوات يبحثون عن الأموال وعن المذيعين أصحاب العلاقات مع رجال الأعمال، من ممولي البرامج وأصحاب الشركات الذين يتقدمون رعاة لبعض البرامج، مشددا على أن مأساة الإعلام الحالي تتركز في تحكم الإعلانات ورءوس الأموال والمذيعين أصحاب الخبرات المنعدمة.

التعليقات