رياضة

01:13 مساءً EET

” قمر” يرتدي تيشيرت الكبار مع الزمالك في إفريقيا .. ومنصور لا ييأس

أنهى نادي الزمالك إجراءات قيد لاعبيه الجدد في قائمته الأفريقية قبل استئناف مواجهات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا ضد فريق مازيمبي الكونغولي.

وأنهت إدارة نادي الزمالك إجراءات قيد الرباعي أحمد الشناوي، وخالد قمر، وأحمد دويدار، ومحمد كوفي ليحق لهم المشاركة في البطولة.

وسوف يرتدي أحمد الشناوي رقم 27 في البطولة الأفريقية ، ودويدار رقم 28 بينما سيلعب محمد كوفي بالقميص رقم 5 ، ويحمل خالد قمر مهاجم الفريق الجديد الرقم 10 ولربما يدل ذلك علي الأمال العريضة التي يضعها جمهور الزمالك علي المهاجم الدولي الوافد من اتحاد الشرطة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى بثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وفي سياق متصل ، وعلى الرغم من إعلان الجهات الأمنية في مدينة الإسكدرية في أكثر من مناسبة رفضها حضور الجماهير لمباراة الزمالك ومازيمبي بدوري أبطال افريقيا ، إلا أن مرتضى منصور رئيس النادي مازال يحاول اقناع المسئولين بمنح جماهير فريقه فرصة للتواجد.

وكانت الجهات الأمنية بمدينة الإسكندرية قد جددت رفضها يوم الخميس حضور الجماهير للمواجهة بشكل رسمي كما أنها رفضت نقلها إلى برج العرب.

وبرغم هذا القرار طالب مرتضى منصور من الجهات الأمنية في الاسكندرية الموافقة على حضور 10000 مشجع منهم 4000 من الجيش و 4000 من الشرطة بالإضافة إلى 2000 من جمهور الزمالك إلا أن هذه الفكرة أيضا قوبلت برفض قاطع.

ومن المقرر أن تصل بعثة مازيمبي الجمعة إلى الأسكندرية على متن طائرتها الخاصة قادمة من تونس حيث خاض الفريق الكونغولي معسكر تدريبي استعدادا لمباراة الزمالك هناك ، وكان من المقرر أن تصل بعثة مازيمبي الأسكندرية مباشرة مساء أمس الخميس ، إلا أن الطائرة الخاصة بهم قد أصابها عطل ما مما أخر وصولهم إلي اليوم.

التعليقات