عرب وعالم

11:43 صباحًا EET

استشهاد طفل جزائري خلال غارة جوية إسرائيلية على رفح الفلسطينية

استشهد طفل جزائري في غارة جوية للطائرات الحربية الاسرائيلية على مدينة رفح في قطاع غزة، وذلك ضمن العملية العسكرية التي يقوم بها جيش الاحتلال على القطاع، والتي دخلت يومها الخامس عشر.

وصرح  السفير نذير العرباوي سفير الجزائر بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية انه تم  التأكد  من عائلة الطفل الجزائري عبد الله بن يوسف دراجي، برفح  بقطاع غزة ، استشهاد ابنها عبد الله  بالبالغ  من العمر 3 سنوات، ظهرا في غارة جوية لطائرات  حربية اسرائيلية  على المحافظة .

واوضح السفير انه في اطار الاتصالات المباشرة واليومية التي تقوم بها السفارة مع اعضاء الجالية الجزائرية المقيمة في غزة للاطمئنان على امنهم في ظل العدوان الاسرائيلي المتواصل  على القطاع  تاكد بمزيد من الحزن والاسى  استشها الطفل الجزائري عبد الله بن يوسف دراجي  وهو من اب جزائري وام فلسطينية  مقيمين في القطاع وبطلب من عائلة الشهيد سيوارى جثمان  الطفل الشهيد اليوم بمقبرة الشهداء في محافظة رفح الفلسطينية  .

واشار  السفير إلى  انه سبق للسفارة  أن طلبت من عائلة الشهيد  اجلاءهم نحو الجزائر بعد تصاعد العدوان الاسرائيلي على القطاع  وذلك ضمن  العائلات الجزائرية  التي سبق وتم اجلاءها  إلا انها فضلت البقاء مع الفلسطينين من اهل غزة تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وتقدم السفير بهذه المناسبة الاليمة  بتعازيه  لاسرة الشهيد راجيا من المولى عزوجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته  وان يلهم عائلته  الصبر والسلوان.

التعليقات