الحراك السياسي

12:39 مساءً EET

“المصريين الأحرار”: يدين حادث الفرافرة.. الشعب سيواصل حربه ضد الإرهاب

ندد حزب المصريين الأحرار بالجريمة الإرهابية التى وقعت أمس، ضد جنود حرس الحدود بمنطقة الفرافرة بالوادى الجديد، والتى راح ضحيتها أكثر من 21 شهيداً من جنودنا البواسل. 

وشدد على أن هذا العمل الجبان لن يمر دون عقاب، وأن الشعب المصرى سيواصل حربه ضد الإرهاب مهما كانت التضحيات. 

 

ومن جانبه حذر الحزب من انتقال العمليات الإرهابية من سيناء إلى مناطق جديدة، لافتاً إلى أن اتساع نطاق العمليات وتزايد وتيرتها والتصاعد الملحوظ فى حجم الخسائر يؤكد أن الجماعات الإرهابية مصممة على تصعيد عملياتها داخل مصر، وعلى حدودها الغربية والشرقية، مع الأخذ فى الاعتبار اشتعال الأوضاع داخل ليبيا وأيضاً على البوابة الشرقية لمصر. 

 

ودعا الحزب في بيان له، السلطات المصرية إلى توخى أقصى درجات الحذر، خاصة فى هذه الظروف التى تنشغل فيها المنطقة بأحداث التصعيد العسكرى فى غزة، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بالأمن القومى المصرى ومحاولة اختراق الحدود من دول الجوار. 

 

وقدم الحزب تعازيه إلى أهالى وأسر ضحايا الشهداء، مؤكداً أن دماء الشهداء الذكية لن تضيع هباءً، وأن المصريين لن يغمض لهم جفن قبل الأخذ بثأر كل شهداء الإرهاب الأسود. 

 

كما طالب بتوفير الدعم الكافى والاحتياطات وأجهزة الاستطلاع والمعدات اللازمة لتفادى تكرار العلميات الإرهابية الإجرامية ضد جنودنا، خاصة فى المناطق الحدودية، مشيراً إلى أن كمين الفرافرة بالوادى الجديد القريب من الحدود الليبية كان قد تعرض لهجوم إرهابى سابق راح ضحيته ضابط وأربعة جنود. 

 

وأكد الحزب أن الشعب المصرى يقف جنباً إلى جنب مع قواته المسلحة وشرطته الوطنية فى مواجهة الإرهاب، وهو يعتبر أن حربه الطويلة على الإرهاب تمتد بطول البلاد وعرضها، وأن أمن مصر القومى هو مسئولية كل إنسان على أرض مصر من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب ومن الشمال حتى آخر نقطة فى جنوب مصر.

التعليقات