الحراك السياسي

11:20 مساءً EET

إصابة 3 مواطنين فى اشتباكات بين الأهالى ومسيرة للإخوان بشبرا الخيمة

أصيب 3 مواطنين فى اشتباكات بين تنظيم الإخوان والأهالى في شبرا الخيمة، بعد اعتراض عدد من المواطنين على عبارات السب التى أطلقها المنتمون للإخوان ضد الجيش والشرطة خلال مسيرة نظموها حيث طالبوهم بالانصراف من المنطقة لكنهم لم يستجيبوا واشتبكوا مع السكان مما أسفر عن إصابة المواطنين الـ3 وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

وحاول أنصار الإخوان فى المسيرة إثارة المواطنين ضد القرارات الاخيرة للحكومة بشأن رفع الغاز والوقود فقذفوهم بزجاجات المياه فرد الإخوان بالحجارة.

تلقى المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة إخطارا بوقوع اشتباكات بين الإخوان والأهالى بدائرة القسم، وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام والعقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا والمقدم محمد سرحان رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة.

كما تمت السيطرة على الموقف وتفريق المتظاهرين ودلت التحريات إلى أن مجموعة من المنتمين لتنظيم الإخوان قاموا بعمل مسيرة عقب صلاة التراويح مرددين هتافات ضد الجيش والشرطة والحكومة مما استفز الأهالى وأثار حفيظتهم فقاموا بقذفهم بزجاجات المياه فردوا عليهم بالحجارة مما أسفر عن إصابة 3 من الطرفين.

التعليقات