الحراك السياسي

10:25 صباحًا EET

صدقي صبحي: سنقتلع جذور التطرف والإرهاب في ربوع مصر

أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن القوات المسلحة ماضية فى التصدى لكل المخاطر والتحديات التى تستهدف المساس بأمن مصر القومى.

 

وقال وزير الدفاع إن هناك تنسيق وتعاون مشترك مع دول الجوار لاتخاذ كل التدابير والإجراءات اللازمة، لمنع محاولات التسلل والتهريب عبر الحدود من كل الاتجاهات، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة سيظلوا أوفياء لمهامهم الوطنية التى كلفهم الشعب بها للحفاظ على الأمن والاستقرار واقتلاع جذور التطرف والإرهاب فى ربوع مصر.

 

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود والصناع العسكريين بالمنطقة الغربية العسكرية.

 

وهنأ القائد العام رجال المنطقة بحلول شهر رمضان المبارك، والذي شهد أعظم الانتصارات العسكرية المصرية، والذى يتواكب هذا العام مع الذكرى الأولى لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة التى وحدت إرادة الشعب المصرى العظيم وأكدت تلاحمه مع قواته المسلحه لإعادة المسار الديمقراطى ورسم ملامح المستقبل وبناء مؤسسات الدولة واستعادة مصر مكانتها ودورها الريادى والحضارى على الصعيدين الإقليمى والدولى.

 

وأثنى القائد العام على الجهد الذى يبذله رجال المنطقة الغربية بالتعاون مع الأفرع الرئيسية وأجهزة القيادة العامة للقوات المسلحة لفرض السيطرة الأمنية على امتداد حدود مصر الغربية، والتصدى بكل شجاعة وشرف للمخططات والمحاولات التى تستهدف النيل من المجتمع.

 

ووجه التحية لشهداء ومصابى القوات المسلحة والشرطة الذين روت دماؤهم الذكية تراب الوطن ويقدمون أرواحهم كل يوم من أجل القضاء على الإرهاب وعودة الأمن والاستقرار لأبناء الشعب المصرى.

 

وأدار القائد العام صدقى صبحى حوارا مع رجال المنطقة الغربية العسكرية تناول خلاله كل ما يدور من احداث ومتغيرات علي الساحتين الداخليه والخارجية وانعكاساتها على امن مصر القومى، وطالب رجال القوات المسلحة باليقظة الكاملة والاستعداد الدائم لمواجهة كل المخاطر والتحديات لتبقى مصر دائما وطنا حرا وآمنا لجميع أبنائه.

 

التعليقات