الحراك السياسي

08:23 مساءً EET

ننشر كواليس زيارة وزير الداخلية المفاجئة لللأقسام أثناء الإفطار

قام اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية مساء اليوم الخميس، لحظة رفع أذان المغرب وإفطار المجندين ورجال الشرطة بعمل جولة تفقدية مفاجئة على عدة أقسام شرطة بالقاهرة، وعلى رأسها أقسام قصر النيل ومصر القديمة، والمعادى ومدينة نصر أول وثانٍ، وذلك بغرض الوقوف على الاستعدادات الأمنية.

وتفقد اللواء محمد إبراهيم خلال جولته عناصر تأمين الأقسام ومدى يقظة وجاهزية القوات فى مثل تلك الأوقات، للوقوف بنفسه علي عمليات تأمين الأقسام بصورة قوية، وشدد خلال الجولات على مأمورى الأقسام ورؤساء المباحث ومعاونيهم ضرورة تكثيف الجهود فى مختلف المجالات الأمنية واليقظة الكاملة للقوات .

 

كما أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية على ضرورة حسن معاملة المواطنين، والحفاظ على العلاقة بين الشعب والشرطة، لأنهم مكلفين بحماية المواطنين وردع أية محاولات من العناصر الخارجة عن القانون لتأجيج الأوضاع داخل البلاد وإحداث حالة من الفوضى.

 

كما تفقد اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة اليوم الخميس، عددا كبيرا من أقسام الشرطة فى قطاعات العاصمة الأربعة، وذلك للوقوف على قدرة القوات على ردع تظاهرات أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، فى ذكرى عزل الرئيس السابق محمد مرسى من حكم البلاد.

 

وشدد مدير أمن القاهرة خلال جولاته على القوات بضرورة اليقظة والتصدى بكل قوة وحسم لكل المسيرات التى تخرج والتى من شأنها إحداث حالة من الفوضى بالبلاد.

التعليقات