حوادث

09:47 صباحًا EET

نيابة القاهرة الجديدة تطلب اسم الضابط المتهم باغتصاب فتاة

اغتصب ضابط شرطة موظفة بإحدى الشركات الخاصة في القاهرة الجديدة بالمنطقة الجبلية  بطريق «القاهرة – العين السخنة». 

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة بإشراف المستشار وائل الدرديري، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، إلى أقوال شاهد الواقعة «محمود. ع»، صاحب شركة خاصة بالقاهرة الجديدة، الذي أكد في التحقيقات أنه أثناء استقلال سيارته بصحبة المجني عليها «ب. أ»، موظفة بالشركة، في طريقة عودتهما إلى المنزل، فوجئا بالضابط المتهم يستوقفهما ويطلب منه رخصة السيارة، وتبين أنها منتهية فطلب تفتيش السيارة والهواتف المحمولة، وطلب منه استقلال سيارة الشرطة.

وأضاف أن الضابط استقل السيارة بصحبة الموظفة، وبعد ساعة من الانتظار بالارتكاز المروري، حضر المتهم والمجني عليها في حالة انهيار، وطلب منه التوقيع على طلب تصالح في المخالفة، وتابع أنه علم من المجني عليها أن الضابط اغتصبها داخل المنطقة الجبلية تحت تهديد السلاح الميري.

وكانت النيابة استمعت إلى المجني عليها التي قالت أن الضابط اطلع على صورها بملابس المصيف مع زوجها وبعدها طلب من قائد السيارة استقلال سيارة الشرطة لتحرير محضر مخالفة واستقل السيارة الملاكي وانطلق بها إلى المنطقة الجبلية بطريق «العين السخنة – القاهرة»، واستغاثت بالمارة إلا أن كل محاولاتها فشلت بعد أن قاد المتهم السيارة بسرعة جنونية.

وبعد أن وصل إلى منطقة جبلية طلب منها خلع ملابسها إلا أنها رفضت وتوسلت له أن يتركها إلا أنه هددها بسلاحه الميري ووضع فوهة الطبنجة على رأسها، وقام باغتصابها لمدة نصف ساعة، وبعدها عاد المتهم إلى نقطة مرور رقم 3 بالطريق الدائري، وحرر مذكرة تصالح بالمخالفة الخاصة بانتهاء الرخصة واستقلت السيارة مع مديرها وعادت إلى منزلها في حالة انهيار.

ومن جانبها أمرت النيابة بالاستعلام عن أسماء الضباط والأمناء المعينين خدمة بالكمين رقم 3 بالطريق الدائري، في واقعة قيام ضابط شرطة باغتصاب موظفة بإحدى الشركات الخاصة في القاهرة الجديدة بالمنطقة الجبلية »، أثناء استقلالها السيارة مع مديرها.

 

 

 

 

 

التعليقات