مصر الكبرى

10:01 صباحًا EET

بالصور.. لليوم الثاني علي التوالي .. محافظ الغربية يتفقد مدينة طنطا

اطلق اللواء الدكتور محمد نعيم “محافظ الغربية” شارة بدء تشغيل مولد الكهرباء الجديد الخاص بمسجد سيدى أحمد البدوى طنطا بقدرة 350 كيلو فولت وبتكلفة 350 ألف جنيه.

 وخلال لقائه بالمواطنين المتواجدين بالساحة الأحمدية أمام المسجد الأحمدى هنأهم بحلول شهر رمضان المبارك وأوضح أن قدرة هذا المولد الجديد سوف تقضى تماما على مشاكل انقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال سواء داخل المسجد الأحمدى أو الميدان الأحمدى وأنه سوف يتم انشاء مظلات جديدة بالساحة الأحمدية حول المسجد الأحمدى لحماية المواطنين من حرارة الشمس.

وطلب المحافظ من ادارة المسجد بالتنسيق مع مجلس مدينة طنطا للحفاظ على النظافه العامه حول المسجد لما لهذا المسجد من مكانه اسلامية وأثرية عريقة وعلم دينى كبير فى مدينة طنطا يقصدة الرواد من جميع أنحاء الجمهورية أيضا .

وخلال الاحتفال أهدى شيخ المسجد الاحمدى كتاب الله الى محافظ الغربية بهذه المناسبة وحرص محافظ الغربية على الالتقاء المواطنين المتواجدين بالساحة الاحمدية على المسجد الاحمدى وطلب منهم الحفاظ على مايتم انجازة من تطوير وتجميل ومعاونه الاجهزة التنفيذية والخدمية فى ذلك .

ثم تفقد محافظ الغربية شارع الجيش بطنطا والتقى بالمواطنين المتواجدين حول النافورات والحدائق بالجزيرة الوسطى بالشارع وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك واستطلع رأيهم فيما يتم من أعمال تطوير وتجميل بأنحاء المدينة والذين أبدوا اعجابهم الشديد بما يجرى وقدموا شكرهم وتقديرهم لمحافظ الغربية على ما يجرى حاليا من انضباط بالشارع وعمليات تطوير وتجميل بالشوارع والميادين الرئيسيه. 
lpl kudl 3 ea192الغربية 9 debf8محافظ الغربية 6 f1479unnamed 565ec

التعليقات