محليات

10:51 صباحًا EET

اقتداءاً بالسيسي..ناهد العشري تتبرع بنصف راتبها

تبرعت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة بنصف أجرها الشهري لصالح صندوق “تحيا مصر” لدعم الاقتصاد القومي .

وأوضح ياسر الشربيني المتحدث الرسمي باسم الوزارة فى تصريح له اليوم إن الوزيرة أرسلت خطابا بهذا المضمون للأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء

وأشار إلي أن ذلك يأتي تلبية لمبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي التي أعلنها في خطابه الذي ألقاه في حفل تخريج الدفعة (105 حربية) وتبرعه بنصف ما يملكه من أبيه ونصف راتبه.

كما قرر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم الأحد التبرع بالنصف المتبقى من راتبه لصالح دعم الاقتصاد الوطني، بعد أن سبق وتبرع بنصف راتبه لصالح صندوق تنمية حلايب وشلاتين .

وقال المحافظ ” إنه سيقوم بالتنازل عن النصف الآخر من راتبه لصالح صندوق ” تحيا مصر”، مؤكداً أن دعوة رئيس الجمهورية هى واجب وطنى من أجل الوطن ومصر الان فى حاجة للاصطفاف الحقيقى المجرد من أى مكاسب؛ وذلك لن يأتى إلا بجهود وتكاتف أبناء الوطن .

وأشار إلى أن المرحلة القادمة ستشهد الانتهاء من مشروعات التجميل والصيانة والتطوير بالغردقة وجميع مدن المحافظة؛ حيث تم تكليف الشركات ومجالس المدن بمواصلة العمل على فترتين صباحا ومساء خلال شهر رمضان لسرعة الانتهاء من أعمال مد المرافق ورصف وتطوير الشوارع.

يذكر أن المحافظ تبرع بنصف راتبه للمساهمة فى عملية التنمية والتطوير بجنوب البحرالأحمر والذى يشهد تنمية وتطويرا ورفعا للخدمات فى مدن حلايب وشلاتين والقرى والتجمعات البدوية .

التعليقات