محليات

05:53 مساءً EEST

“محلب” يقوم بجولة تفقدية مفاجأة لمنطقة وسط البلد

قام المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بجولة مفاجئة بمنطقة وسط القاهرة، يرافقه كل من السادة وزراء الداخلية، والتنمية المحلية، والتجارة والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والسيد محافظ القاهرة.

تأتى هذه الجولة فى إطار الزيارات الميدانية التى يقوم بها السيد رئيس الوزراء للوقوف على المشاكل التى تواجه المواطنين على أرض الواقع وسرعة إيجاد الحلول لها، والعمل على عودة الانضباط للشارع المصرى ومتابعة عملية إزالة الاشغالات.

هذا، وقد زار رئيس الوزراء منطقة السبتية وميناء القاهرة البرى بالترجمان حيث تفقد كافة أرجاء الميناء والمول التجارى الموجود بها الذى يحتوى على أكثر من 300 محل، حيث وجه بضرورة تطوير منظومة العمل داخل الميناء بإعتبارها نقطة إنطلاقة لنقل وخدمة المسافرين براً داخل مصر وخارجها، مع الاستفادة بالامكانيات المتوفرة فى المكان والعمل على إدارته بصورة حسنة حتى يعود إلى رونقه إلى جانب الاستفادة منه اقتصادياً.

جدير بالذكر، أنه خلال الجولة طالب المواطنين رئيس الوزراء والسادة الوزراء المرافقين لسيادته بضرورة سرعة القضاء على الارهاب والفساد لما لهاتين الظاهرتين من تأثيرات سلبية على المجتمع من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.

من ناحية أخرى، تفقد المهندس محلب خلال الجولة ورش الشركة المصرية لصيانة وخدمات السكة الحديد للإطمئنان على سير العمل بها والوقوف على المشاكل التى تواجه الشركة.

التعليقات