عين ع الإعلام

01:24 مساءً EEST

بالفيديو.. محامى ضحية “التحرش”: “المنيرة” رفض استقبال الحالة

أكد حاتم السعيد، محامى ضحية تحرش واقعة التحرير، أن مستشفى المنيرة رفض استقبال حالة ضحية التحرش فى ميدان التحرير يوم الاحتفال بنتيجة الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن الضحية ظلت لأكثر من 15 ساعة داخل سيارة الإسعاف تتجول بين مستشفيات القاهرة، وهذا بشهادة المسعفين المرافقين للضحية.

وأضاف “السعيد” خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صوت الناس”، على قناة “المحور”، اليوم الخميس، أن مسعفي الضحية ظلوا بها أكثر من 14 ساعة بسيارة الإسعاف، نظرا لرفض العديد من المستشفيات استقبال الضحية، مشيرا إلى أن هذا الأمر مثبت في التحقيقات التي تجرى حاليا.

وأشار محامى الضحية إلى أن “هاجر” ابنة ضحية التحرش، عندما ذهبت إلى مستشفى المنيرة من أجل توقيع الكشف الطبي عليها لإثبات واقعة التحرش تعرضت لمعاملة سيئة من قبل الأطباء في المستشفى، وسمحوا لطبيب بتوقيع الكشف الطبي عليها، وقالت لها إحدى الطبيبات “خليه يشوفك ما التحرير كله شافك”.

وأشاد بزيارة المشير عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، للسيدة ضحية التحرش، مؤكدا أن هذه الزيارة رفعت من روحها المعنوية بعد حالة الانهيار التى أصابتها عند مشاهدتها للفيديو.

التعليقات