محليات

05:03 مساءً EEST

أسامة العبد فى زيارة مفاجئة للزهراء الجامعي

فى زيارة مفاجئة لمستشفى الزهراء الجامعى تفقد الدكتور أسامه العبد رئيس جامعة الأزهر غرف استقبال المستشفى وسجل دخول الحالات المرضية واستمع إلى شكوى أحد المرضى بتأخر علاجه وطالب مدير المستشفى بعمل تقرير عن حالته وعمل كافة الكشوف والأشعة وقطع دابر الروتين فى استقبال المرضى ، ثم زار غرفة الرعاية المركزة واطمأن على حالة المرضى والأجهزة الطبية وأشاد بمجهود الأطباء وبجودة الأجهزة الطبية داعيا للأطباء أن يوفقهم الله ويصبرهم فى مسئوليتهم الثقيلة تجاه المرضى لتردد عدد كبير من المواطنين علي المستشفى .

وأثناء خروجه من قسم الحروق استمع الى شيخ مسن أكد أن مستشفى الزهراء من أفضل المستشفيات فقد رفضته خمس مستشفيات ولم تقبله سوى الزهراء الذى وجد فيها عناية تامه من طاقم الأطباء والممرضين .
وأوصى العبد الأطباء الاهتمام بكل حالات المرضي وتصديق المريض وتذليل شكواه مشيرا إلى أن الله سيعطى الثواب العظيم للقائمين على خدمة المرضى وأن طبيب اليوم قد يكون مريض الغد ويحتاج إلى أن يسمع ولو كلمة طيبة من القائم على خدمتة.
وشدد العبد على ضرورة التعاقد مع شركة نظافة وأمن للتغلب على المهملات المتتالية التى يلقيها الزائرين ، وعمل ملف كامل عن المتطلبات الطبية التى تحتاجها المستشفى لرفعها للسيد رئيس الوزراء الذى يهتم اهتماما كبير ا بجامعة الأزهر ومستشفياتها ووعد باستكمال كل ماتحتاجه المستشفى .

التعليقات