محليات

06:51 صباحًا EEST

اتحاد العمال والفلاحين يهنىء الشعب المصرى بفوز «السيسى» رئيساً لمصر

قال محمد عبدالمجيد هندى رئيس الاتحاد المصرى للعمال والفلاحين ان مصر لم تمر عليها انتخابات فاز فيها احد الرؤساء بتلك النسبة الكبيره بانتخابات شفافه ونزيهه عبر صناديق الاقتراع والتى وان دلت فانما تدل على حب ورغبة الشعب المصرى فى تولى المشير عبد الفتاح السيسى مقاليد الحكم بالبلاد.

وعلل هندى فى بيان له اليوم ان السبب يرجع لايقان جيدا بان السيسى هو رجل الصعاب، حيث وضع المصريون امالهم واحلامهم وطموحاتهم على هذا الرجل الوفى الذى قدم حياة الشعب المصرى على حياته الشخصية.

واكد هندى على ضرورة توجيه الشعب المصرى كل الاحترام والتقدير للمستشار عدلى على صموده فى اصعب اللحظات التى مرت على الشعب المصرى من الارهاب الاسود الذى تلا ثورة يونيو والذى كان رمزا جيدا للوطنية ولهيبة كرسى مصر وقيادته الحكيمة وذلك بعد ضياع تلك الصورة اثناء تولى المعزول حكم مصر.

واشاد هندى بوزارتى الداخليه والدفاع لما حققوا من نصر على الارهاب وتامين عالى خلال ايام االانتخابات الرئاسية فى كافه اللجان والقطاعات على مستوى الجمهورية، وكما راينا التعامل الامثل من الشرطه المصرية للشعب وافراده الامر الذى يسلتزم الاحتفال بعودة الشرطه المصرية لحضن الشعب المصرى حاميه له لا عليه ولفوز السيسى برئاسة مصر

التعليقات