فن

09:01 صباحًا EEST

سابين تخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز إذاعة دلتا.. وتفوز بجائزة أفضل فنانة لبنانية!

فازت النجمة سابين بجائزة أفضل فنانة لبنانية لعام 2013، وذلك في حفل توزيع جوائز إذاعة دلتا الذي أقيم يوم الجمعة الواقع في الثلاثون من شهر أيار / مايو في منتجع الهافانا – رميلة.

سابين خطفت الأنظار منذ اللحظات الأولى لوصولها إلى السجادة الحمراء، حيث تألقت بفستان أنيق أظهر جمالها المميز وتجمع المصورين حولها لإلتقاط الصور لها.

وقد رحب بها مدير برامج راديو دلتا نيكولا داغر قائلا”:لما بتجتمع الطلة مع الصوت والأستعراض المميز وجمال الموضى والذوق الرفيع بيغتني الفن وبيكبر لدرجة انه بيصير التكريم استحقاق  .

بعد سنين معدودة بمسيرتها الفنية، حصدت حب كتار وصار عندها فانز خاص اجتمعت اصواتهم لانتخاب فنانة ذكية ومهضومة بتمثل ذوقهم. ألف مبروك لفنانة العام سابين.

قبل أن تعتلي سابين المسرح لتستلم جائزتها من الإعلامي سيرج أسمر، قدمها الأخير بهذه الكلمات : “الفنان يصبح نجم إذا كان محبوب ولديه كاريزما. والصوت بإستطاعته أن يخوض عدة مجالات ويفرض نفسه. هذه الجملة دائماً تكررها نجمة 2013، هي “مهضومة، قوية بالإستعراض وغير شكل بالغناء العربي والغربي”.نجمة عام 2013: سابين.

إعتلت سابين المسرح وتسلمت جائزتها من أسمر، وتوجهت للحضور بالقول : “هذه الجائزة نتيجة تعب وجهد سنوات، فالتقدير والتكريم جميل، وأنا أحب الجوائز وعيني على كل الجوائز في العالم، إنشاء الله أفوز بهم كلهم، لأني أحب الفن وأحب أن أقدر وأشعر بأن تعبي لا يذهب سُدى”، وتابعة قائلة : “أشكر إذاعة دلتا على هذه الجائزة، كما أقدم الشكر إلى كل من ساهم في نجاحي، بدءاً من مدير أعمالي الأستاذ جوزيف قهوجي وصولاً إلى جمهوري”.

 

التعليقات