علوم وتكنولوجيا

09:09 صباحًا EEST

المصرية للاتصالات: جاهزون لتقديم خدمات المحمول

تحت شعار «بداية جديدة».. أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أمس، السبت، أنها ستقدم خدمات المحمول في غضون 6 إلى 8 أسابيع من الحصول على الترخيص لاسيما وأنه ترخيص بتقديم خدمات المحمول دون ترددات، حيث تقوم المصرية للاتصالات باستخدام الشبكات الثلاثة القائمة بالفعل لشركائها في التنمية.

وقالت الشركة، في بيان لها إن تقديمها لخدمات المحمول سيكون وفقا لتعليمات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وتحت إشرافه كونه الجهة المسئولة عن تحديد الأسس الخاصة باستخدام المصرية للاتصالات لشبكات الشركات الثلاث.

اختارت الشركة شعار «بداية جديدة» لعلامتها التجارية الجديدة، كونه يواكب عودة الشركة إلى تقديم خدمات المحمول من جديد والانفتاح على كامل مساحة السوق المصري بعد أكثر من 15عاما من الانحصار في تقديم خدمات الثابت.

يذكر أن مجلس الوزراء قرر سحب ملف الرخصة الرابعة من المهندس عاطف حلمى، وزير الاتصالات، بحيث سيكون الإشراف على ملف الرخصة من رئيس الوزراء مباشرة، بعد شكاوى من شركتى «اتصالات» الإماراتية و«فودافون» العالمية، وتهديداتهما بسحب استثماراتهما من مصر، حال الإصرار على طرح الرخصة بشكلها الحالى، ما أثار خلافات بين المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، والمهندس عاطف حلمى، وزير الاتصالات.

التعليقات