مصر الكبرى

08:53 صباحًا EEST

ننشر أسماء العشرة الأوائل بالشهادة الإبتدائية بالغربية

اعتمد اللواء محمد نعيم “محافظ الغربية” نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 84.53%

وأعلنت فاطمة خضر “وكيل الوزارة” عن أسماء العشر الأوائل على مستوى المحافظة، موضحا أن المركز الأول حصل عليه الطالب محمد حمدي صبحي الشافعي , من مدرسة دار التربية الإسلامية الإبتدايئة بإدارة غرب طنطا بمجموع 300 درجة .

وحصل على المركز الثاني “الأول مكرر” الطالب أحمد فتحي صلاح طه من مدرسة الإصلاح الجديدة الإيتدائية المشتركة بإدارة شرق طنطا بمجموع 300 درجة، بينما حصلت على المركزالثالث الطالبة إنجي حاتم أيو سعدة من مدرسة كفر الشوربجي الإبتدائية المشتركة بإدارة كفر الزيات بمجموع 299.9 درجة.

وحصلت على المركز الرابع “الثاني مكرر” الطالبة منه الله محمد فتحي الجندي من مدرسة النصر الإيتدائية ببطينة إدارة شرق المحلة بمجموع 299.9 درجة , وحصلت على المركز الخامس”الثاني مكرر” الطالب علي سامح حسن الششتاوي من مدرسة القديس انطنيوس بإدارة غرب المحلة  بمجموع 299.9 درجة

وحصلت على المركز السادس، الطالبة إيمان أيمن مصطفي سراج، بمدرسة مجمع الشهدين , إدارة شرق طنطا  بمجموع 299.8 درجة، وحصلت على المركز السابع، الطالبة يارا محمد عبدالمهيمن , بمدرسة عبدالحميد الجمال إدارة زفتي ,بمجموع 299.8 درجة.

وحصل على المركز الثامن، الطالبة تسنيم عصام محمد المتولي, من مدرسة كفر دمنهور القديم بإدارة زفتي , بمجموع 299.8 درجة .

وحصلت على المركز التاسع، الطالبة مانسي محمد عبدالمنعم من مدرسة الجيل المسلم بنات بإدارة شرق طنطا بمجموع 299.8 درجة ، وحصل على المركز العاشر الطالباتان  آية جمال والطالبة من مدرسة العجيزي يمجموع 299.8 درجة.

وأكدت وكيلة الوزارة على تكريم الطلاب العشرة الأوائل على مستوى المحافظة خلال حفل كبير لتكريم أوائل الشهادات العامة يحضره المحافظ ومسئول التعليم.

التعليقات