الحراك السياسي

10:21 صباحًا EEST

مدير حملة «صباحي»: شباب مصر لن ينكسر.. وسننتصر

نظمت حملة المرشح الرئاسي/ حمدين صباحي، مؤتمراً جماهيرياً أمس، الثلاثاء، بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية لدعمه.

وحضر المؤتمر كلا من حسام مؤنس مدير الحملة وفادي اسكندر مسئول العمل الجماهيري وعمرو صلاح عضو لجنة الخمسين وعضو الهيئة العليا بالحملة وعمرو بدر مسئول اللجنة الاعلامية وعضو الهيئة العليا وخالد تليمة نائب وزير الشباب السابق وعضو الهيئة العليا للحملة والفنانة هدى هاني من شباب المبدعين والفنان أسامة بركات.

وقدم عمرو بدر مسئول اللجنة الإعلامية التحية والشكر لكل أبناء شبين القناطر من شرفوا الحملة بالحضور، مؤكدا على أن الثورة تصل للحكم وتبدأ في تحقيق أهدافها مع وصول صباحي لمنصب رئيس الجمهورية، لافتا إلى أنه من قلب الثورة وحامل لأفكارها وأهدافها.

وقال خالد تليمة نائب وزير الشباب الأسبق أننا نمتلك مرشحا من الناس ومن الثورة وأننا ندعم رجل يقبل نقد الجماهير ويتودد لهم وهذا ما تحتاجه مصر رجل يشعر بكل ما يحتاجوه.

وقال حسام مؤنس إن شباب مصر لن ينكسر وأن حمدين صباحي هو مرشح الثورة وسوف يكمل الحلم الذي بدأه شباب الثورة وسننتصر في جميع الأحوال.

وفي كلمته قال عمرو صلاح أن مصر ستنتصر بإرادة شبابها ووجه تحية لمدينة شبين القناطر وقال أن الثورة في طريقها للنصر والوصول للسلطة بالسيد حمدين صباحي وتحقيق أحلام الشهداء وأهدافهم .

وقال الفنان أسامة بركات أننا سنكمل حلمنا مهما يحدث والحلم سيتحقق بأبناء مصر وشباب الثورة وأن هذه المعركة مجرد نقطة في بحر .

وأشارت الفنانة هدى هاني إلى أنها لم تعمل في السياسة من قبل ولكن حمدين صباحي جعلها تدخل في العمل العام وتدعمه لأنه من قلب الثورة وأن المعركة الآن هي معركة الثورة في مواجهة الدولة دولة مبارك ونظامه لذلك ستعطي صوتها لحمدين صباحي وسنكمل الحلم مهما كان الثمن

التعليقات