الحراك السياسي

06:06 صباحًا EET

بدر: حديث صباحي عن بعض توكيلات السيسي المدفوعة الأجر “هبل”

أكد محمود بدر، مؤسس “تمرد” أن أول مؤتمر عقد للحركة كان يوم 28 أبريل 2013، موضحًا أن هذا المؤتمر حضره حمدين صباحي، المرشح الرئاسي، ووصف حديثه وحملته عن أن بعض توكيلات عبدالفتاح السيسي، المرشح الرئاسي، مدفوعة الأجر بأنها “هبل” ولا أساس لهذا الكلام من الصحة.

 

وأوضح “بدر” خلال استضافته ببرنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن المؤتمر الأول لتمرد حضره صباحي إضافة إلى الدكتورة كريمة الحفناوي والمهندس ممدوح حمزة وشهندة مقلد ولفيف من النشطاء السياسيين، مشيرًا إلى أن الحركة وزعت عليهم جميعًا استمارات “تمرد” لسحب الثقة من “مرسي” الرئيس قتها.

 

وتابع: “حركة تمرد وقتها كانت تناجي بضرورة إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وجميع الحضور وقعوا على استمارات (تمرد) عدا صباحي الذي رفض التوقيع على الاستمارة في هذا الوقت”، لافتًا إلى أن صباحي قال يوم 30 أبريل إن مطلب الانتخابات الرئاسية المبكرة ليس وقته الآن.

 

واستغرب بدر من رفض صباحي التوقيع وقتها على استمارة تمرد قائلًا: “لماذا رفض صباحي التوقيع في هذا الوقت ثم وقع على الاستمارة بعد فترة”، موجها رسالة للمرشح الرئاسي: “أفكرك أن أقوى مطالب الإنقاذ كانت كيف نعزل هشام قنديل رئيس الوزراء وقت مرسي وليس الانتخابات الرئاسية”.

التعليقات