عين ع الإعلام

11:49 صباحًا EET

بالفيديو.. «يسري فودة»: مايطمئني على المستقبل وجود «عمر سليمان» و«أحمد شفيق»

انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، و “تويتر”، فيديو قديم لمداخلة هاتفية أجراها الإعلامي يسري فودة، مع الإعلامية ريم ماجد، على قناة “أون تي في”، معلقاً على خطاب مبارك العاطفي، أثناء ثورة يناير 2011.

يقول فودة في المداخلة: “التاريخ دايما بيعلمنا إن الحقيقة مرة، وإننا بتركيبتنا وطبيعتنا كشعب مصري فعلا شعب طيب وممكن تنقلب مشاعرنا بسرعة ونسينا ال 3 ليالي من الرعب اللي دلوقتي بقى ثابت إنه كان نتيجة إن أحد داس على الزر”.

وأضاف : “لفت نظري الفقرة العاطفية التي قال فيها الرئيس حسني مبارك إن حسني مبارك الذي يتحدث إليكم يعتز بما قدم لوطنه، فيه عشت، وحاربت من أجله، وعلي أرضه أموت، دي قيمة هترشق في قلب أي إنسان مصري، ودخلت إلى قلبي أنا شخصياً، لأن هذا الرجل لا يمكن إنكار دوره في حرب اكتوبر أو فيما أعقب حرب أكتوبر، صحيح عندنا كلنا تحفظات على حاجات كتير أوي في عهده”.

واختتم حديثه بـ : “والذي يطمئني أنا شخصياً وجود شخصيتين زي اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية حالياً، والفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء حالياً، من زاوية تم اختبارها أنهم، غير طبعا إن هما الاتنين وطنيين مشهود لهم إن هما مديرين ناجحين دي قيمة افتقدناها كثيراً سنوات طويلة”.

اليكم الفيديو..

التعليقات