مصر الكبرى

05:52 مساءً EET

محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال رصف طريق وصلة أبوصوير بالطريق الصحراوى

قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية بزيارة ميدانية لقطاع مركز ومدينة أبو صوير تفقد خلالها ما يجرى تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة وصلة الطريق من مدينة أبوصوير وحتى طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى والتى يتم رصفها حاليا بعد أن تم توسعة الطريق وتمهيده.

وتبلغ التكلفة الإجمالية لتطوير الطريق تسعة ملايين جنيه، وذلك بالتعاون مع جهاز التعمير.
وخلال الزيارة أكد المحافظ أن تطوير ورفع كفاءة هذا الطريق جاء تلبية لمطالب أهالى ومواطنى مركز ومدينة أبوصوير وتوابعها والذى يعتبر طفرة حقيقية وإضافة جديدة لمنظومة تطوير شبكة الطرق بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها من المراكز والمدن والأحياء.
وأشار إلى أن إجمالى الاعتمادات المالية التى تم تخصيصها لتطوير ورفع كفاءة الطرق على مستوى المحافظة بالكامل خلال هذا العام تجاوزت المائة مليون جنيها كما انه يجرى العمل حاليا فى تنفيذ العديد من مشروعات الرصف والتطوير للعديد من الطرق الرئيسية والفرعية وتطوير الميادين والمحاور المرورية الجديدة لتسهيل حركة مرور المركبات والحد من حوادث الطرق.
رافق المحافظ خلال الجولة متولى حسن رئيس مركز ومدينة أبوصوير وأحمد عبد الباقى نائب رئيس المركز والمدينة والمهندس لطفى أحمد سعد استشارى المشروع وممثلا لجهاز التعمير وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

التعليقات