الحراك السياسي

04:01 مساءً EET

البدوى: ندعم السيسى بـ”الرئاسة”..ونسعى لتشكيل الحكومة المقبلة

قال السيد البدوى، عقب فوزه للمرة الثانية برئاسة الوفد، أن حزبه يستعد لخوض الانتخابات البرلمانية، وسيسعى إلى الحصول على الأغلبية فى البرلمان لتشكيل الحكومة المقبلة، مشيرًا إلى أن حزبه يعتبر أكبر الأحزاب على الساحة السياسية فى مصر، وقادر على ذلك بعطاء كل أبنائه. 

وصرح البدوى اليوم السبت: “نستعد أيضًا لانتخابات رئاسة الجمهورية، حيث ننسق حاليًا لدعم المشير عبد الفتاح السيسى الذى استقر الحزب على تأييده ودعمه من خلال فتح مقرات الحزب وتنظيم الندوات والمؤتمرات الجماهيرية فى مختلف المحافظات”، مضيفًا: “أمامنا أيضًا استحقاق آخر، يتمثل فى الانتخابات المحلية”.

وتابع: “من اليوم يستعد الوفد لهذه الاستحقاقات الديمقراطية، ومهمتنا المقبلة تتمثل فى أن نكون عند حسن ظن المصريين فى بناء مصر الكبرى التى يستحقها الوفد ويستحقها المصريون والوفديون بثقافتهم وحضارتهم وتاريخهم”.

وأشار البدوى إلى أن الفائز الحقيقى فى الانتخابات هو حزب الوفد، الذى تجلى بأبهى صوره بحضور أعضائه من مختلف أنحاء مصر إلى القاهرة حرصًا منهم على الإدلاء بأصواتهم، مؤكدًا أن الوفديين سيظلون يدًا واحدة على طريق الوطنية المصرية.

وأكد أن الانتخابات على رئاسة الوفد كانت موقفًا مؤقتًا وعابرًا، وبعد الانتخابات عاد أعضاء الحزب جميعا على قلب رجل واحد، وسنتفرغ للنهوض بمصر وإعادة بنائها.

التعليقات