فن

12:04 مساءً EET

رنا سماحة : أرفض أدوار الإغراء

صرحت المطربة الصاعدة / رنا سماحة، نجمة “ستار أكاديمي 9″، في حوار صحفي لها مع جريدة “السياسية” الكويتية، أنها ترفض تقديم أدوار الإغراء أو الإثارة، مؤكدة أن هناك محاذير لا يمكن أن تتخطاها في حياتها الفنية.

وأعلنت عن تمسكها الشديد بالعادات والتقاليد الشرقية، ورفضها التام لتقديم هذه النوعية من الأفلام .

وعن سؤالها حول أصعب اللحظات التي مررت بها في الاكاديمية، قالت :  صعوبات كثيرة واجهت كل المشاركين، فإلى جانب الإحساس بالمراقبة 24 ساعة، كان علينا الالتزام أمام الجمهور الذي يتابع مميزات وعيوب المشاركين على الشاشة، أما أصعب لحظة مرت علي فكانت عندما جرت تسميتي أسبوعين متتالين وأمام أعز أصدقائي عبد الله وسكينة، وكان الأمر صعباً جداً علي، كنت أتمنى ألا تأتي هذه اللحظة، لدرجة أنني عندما ظهرت للمرة الثانية مع سكينة بعد خروج عبد الله قلت للإدارة “ليه بتختاروا إني أقف قدام أقرب الناس ليا”؟، ورغم خروجي، فقد كنت سعيدة بعودة سكينة.

وعن بداية رحلتها مع ستار أكاديمي، قالت : في الحقيقة لم أكن أنوي الاشتراك في برامج اكتشاف المواهب، إلا أن أصدقائي المقربين وأسرتي نجحوا في إقناعي بالمشاركة وأخبروني بمواعيد الاختبارات ورافقوني خلالها حتى لا أتراجع، وكنت سعيدة جداً بدعمهم لي وبعد خروجي من البرنامج زاد تشجيعهم لإيمانهم بموهبتي.

وأضافت أنها لم تكن تتوقع قبولها في البرنامج، قائلة : رغم إيماني بموهبتي وتخرجي في معهد الموسيقى العربية، وإحيائي حفلات لايف كثيرة، وتقديم عروض مسرحية، إلا أنني كنت أشعر دوما بأنني سأخرج من الاختبارات لأنني لم أكن أعلم أسس اختيار المشتركين في البرنامج.

وأشارت إلى أنها لم تشارك في برامج المواهب الأخرى مثل “ذا فويس”، أو “آراب أيدول”، مبررة ذلك بأن “ستار أكاديمي” رغم عدم عرضه لمدة عامين، إلا أنه الأقوى بين تلك البرامج، لأنه يعطي مزايا كثيرة غير موجودة في البرامج الأخرى، ويساهم في تعرف الجمهور على تفاصيل حياة المشارك بالاضافة إلى “البرايمات”، التي تعرض على أهم القنوات الفضائية في الوطن العربي مثل “سي بي سي” و”إل بي سي”، مما يجعله الأفضل والأقوى ومن يتخرج فيه يصبح نجماً. 

وعن ألبومها الجديد، وعروض شركات الانتاج، قالت :  الألبوم تجربة صعبة في ظل هذه الظروف، لكن من الممكن أن أقدم أكثر من “سينجل” خلال الفترة المقبلة، و حتى الآن ومنذ وجودي في لبنان لم أتلق غير عروض من شركات إنتاج سينمائي، والفترة المقبلة تحمل مفاجآت كثيرة لي في الغناء بدأتها بأغنية “غلطت من الأول”.

التعليقات