عين ع الإعلام

01:46 مساءً EET

بالصور .. سقوط «كيم كردشيان» من على «العجلة»

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، و “تويتر”، مجموعة صور للممثلة وعارضة ومصممة الأزياء الأمريكية “كيم كردشيان”، أثناء سقوطها من على “دراجة”، كانت تستخدمها خلال تصوير إعلان بولاية فلوريدا بأمريكا .

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم، الأربعاء، أن قوام “كردشيان” الممتلئ هو من أكثر أساباب شهرتها، وهو ما أصبح في متناول اليدين عندما تعثرت أثناء ركوبها دراجة لتصوير إعلانا عن “مشروب طاقة” مشروب الطاقة التجارية، وسقطت على الأرض أما عدسات الكاميرات.

وترى الصحيفة أنه لا شك أن هذه اللحظة ستمتلئ بها شاشات القنوات في الوقت المناسب، خاصة أن طاقم تصوير الإعلان انتهز الفرصة ولم يبادر أحد بمساعدة “كردشيان”  أو حملها من على الأرض، ووقفوا ليلتقطوا لها آلاف الصور وهى مستلقية على الأرض أمامهم.

وأوضحت الصحيفة أن المعجبين فوجئوا بتحول “كردشيان” ، نجمة برامج الواقع ذات الـ 33 عامًا، لنسخة طبق الأصل من الممثلة أودري هيبورن في كلاسيكيتها الخمسينية Breakfast at Tiffany’s، حيث ظهرت في الشارع على عجلة مرتدية بنطال أسود فضفاض مع بلوزة سوداء ضيقة وحذاء بدون كعب، وقد ربطت شعرها لأعلى على شكل ذيل حصان مع قُصة كلاسيكية على جبينها.

ومع ذلك انتهى الأمر بنتائج عكسية، لأن هذا الموقف المحرج أبرز مدى قلة القواسم المشتركة بين “كردشيان”  والرمز الأنيق للشاشة الفضية “هيبورن”.
1 08f3c2 5d12d3 770e84 6cb8e5 f9ebe

التعليقات