الحراك السياسي

12:52 مساءً EET

«الداخلية»: «الإخوان» تحدث فتنة بين مؤسسات الدولة والمواطنين

قال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، ” أن عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي يصعدون من ممارساتهم الإرهابية لاستغلال ما تبقى من العام الدراسى الثانى لمحاولة إحداث الفتنة بين مؤسسات الدولة والمواطنين”.

وأكد وزير الداخلية خلال تصريحات صحفية ، اليوم ،  أن فريقا بحثيا رفيع المستوى تم تشكيله من قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام لتحديد المتورطين فى أحداث العنف والشغب التى شهدتها جامعة القاهرة أمس وضبطهم”.

وأضاف أن قوات الشرطة لم تدخل حرم جامعة القاهرة أمس، مشيرا إلى أنها كانت تتابع الموقف من خارج أسوار الجامعة ولم تستخدم سوى قنابل الغاز المسيل للدموع لمواجهة ممارسات طلبة تنظيم الاخوان الارهابى لإشاعة الفوضى بالجامعة ومحيطها والتصدى لها.

وتابع وزير الداخلية أن أحد مخططات تنظيم الإخوان الإرهابي يتمثل فى استهداف الصحفيين الإعلاميين لإحداث الوقيعة بين وسائل الاعلام وأجهزة الأمن الاستغلال المنابر الإعلامية فى الهجوم على المؤسسة الأمنية لاحباط الروح المعنوية لرجال الشرطة فى حربهم الشرسة ضد مخططات الإخوان الإرهابية التى تسعى لإشاعة الفوضى وعدم الاستقرار فى البلاد بعد أن ثبت فشلهم فى القدرة على الحشد فى الشارع وتركيزهم على استغلال القاعدة الطلابية بالجامعات وهو المخطط الذى يعيه الشعب المصرى تماما.

وأعرب وزير الداخلية قائلا “أناشد مجددا أولادى من الصحفيين ومراسلى القنوات الفضائية بالحذر الكامل خلال آدائهم لعملهم فى تغطية الممارسات العشوائية لتنظيم الإخوان الإرهابي واتخاذ سواتر أثناء تغطية لعملهم ورسالتهم المقدسة فى نقل الحقيقة للمواطن”.

كما ناشد وزير الداخلية الجميع بعدم استباق تحقيقات النيابة العامة وتوجيه الاتهامات الجزافية بلا أدلة أو سند من الحقيقة.

التعليقات