الحراك السياسي

01:48 مساءً EET

تأجيل “محاكمة القرن” إلي 7 أبريل المقبل

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة باكاديمية الشرطة تاجيل القضية التي عرفت إعلامياً بـ “محاكمة  القرن” والمتهم فيها مع رئيس الجمهورية الأسبق مبارك ونجليه علاء وجمال مبارك و العادلي وستة من مساعدين وزير الداخلية السابقين لأتهامهم بالتحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير، إلي الاثنين المقبل 7 ابريل المقبل، وذلك لإستكمال مرافعة دفاع العادلي.

وصدر الحكم  برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي بعضوية المستشارين اسماعيل عوض و وجدي عبد المنعم رئيسي المحكمة بحضور المستشارين محمد ابراهيم ووائل حسين المحامين العامين بمكتب النائب العام و امانة سر محمد السنوسي و صبحي عبد الحميد.

واعلن المستشار محمود الرشيدي أنه يستقبل طلبات القوات الفضائية التي لها بث مباشر و لن يقبل التسجيل  و تقدم الطلبات بدء منا لسبت المقبل حتي الاحد بدار القضاء العالي مع سكرتاريه المحكمه  مع كتابه تعهد داخل الطلب بعدم قطع البث خلال الجلسة.

  اما بالنسبه لمرافعه دفاع المتهم حبيب العادلي و التي استغرقت 3 ايام باجمال 15 ساعه فلا يعقل ان يقوم التلفزون ببلورة حديث الدفاع و اختصارة في 190 دقائق و انه يقدر الدور الذي يقوم به فريق التلفزيون الا انه حجب عن الشعب ما دار بالجلسه و قدم اعتذاره عن استقبال التلفزيون المصري بدء من الجلسه القادمة.

التعليقات