الحراك السياسي

11:47 صباحًا EET

موسى: قرار ترشح السيسي للرئاسة جاء بناءً عن إرادة شعبية جارفة

أعرب عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين، عن ثقته في المشير السابق عبد الفتاح السيسي كرجل دولة والتعامل مع الوضع الدقيق الذي تمر به الدولة المصرية، كما رحب بالقرار الذي اتخذه المشير عبد الفتاح السيسي بالترشح لرئاسة الجمهورية.

وقال موسى، فى بيان له ، “ان هذا القرار الذي جاء بناء عن إرادة شعبية جارفة يخطو بنا نحو انتخابات تنافسية تدعم المسيرة الديمقراطية تشكل الحلقة الثانية من خارطة المستقبل التي توافق عليها المصريون بعد ثورة 30 يونيو، وذلك بعد اعتماد الدستور من الشعب المصري في يناير الماضي.

واشار اننى كمواطن مصري يقدر الوضع الاستثنائي الذي تعيشه الدولة، ولضرورة البدء السريع في إعادة بناء مصر أعلنت سابقا عن دعمي لقرار المشير السيسي بالترشح للرئاسة وثقتي في قدراته كرجل دولة على التعامل مع الوضع الدقيق الذي تمر به الدولة المصرية، وأكرر ما سبق وأن قلته عن أن الانتخابات الرئاسية القادمة سوف تكون معركة حول المستقبل وحول اختيار الرئيس الذي يستطيع أن يحقق الاستقرار، ويحسن إدارة البلاد بما تتطلبه من كفاءة وقدرة وإخلاص.

وجدد موسى ترحيبه بعملية انتخابية يتنافس فيها المرشحون بمختلف توجهاتهم على المنصب الأرفع في مصر، وأن يتم هذا التنافس في إطار من إعلاء المصلحة الوطنية, وتقديم برامج حقيقية تستطيع أن تتعامل مع ما نواجهه بما يحقق مصلحة المواطن لقيادة دفة سفينته وفقا للدستور والقانون.

التعليقات